الدوسري يرفض عرض العين الإماراتي

الدوسري يرفض عرض العين الإماراتي

سبورت المرصد:يقترب لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، الدولي سالم الدوسري من التجديد لصالح فريقه بعد اقتراب عقده من الانتهاء، رافضاً كل العروض التي جاءت له من أجل الرحيل، سواء كانت محلية أو خارجية.
وبحسب مصادر هلالية وفقا لـ”يوروسبورت” فإن تجديد الدوسري للهلال أصبح مسألة وقت فقط، وأن المركز الإعلامي بالزعيم سيعلن في أي وقت خلال الأيام القليلة المقبلة اتفاق الطرفين على التجديد وتوقيع العقد الجديد الذي سيمتد لفترة تتراوح بين موسمين و3 مواسم.
وقالت تقارير صحفية إماراتية إن الدوسري رفض العروض التي قُدمت له من إدارة نادي العين للانتقال إلى دوري الخليج العربي، كما أنه رفض العروض الداخلية من دوري المحترفين السعودي التي جاءت من نادي النصر للانتقال إلى العالمي بدايةً من الموسم المقبل.
كان العين قد بدأ مفاوضاته مع الدوسري لأجل التعاقد معه والاستفادة من إمكانياته الفنية والبدنية واستغلالاً للعقد الذي سينتهي خلال أسابيع قليلة بين الدوسري والهلال، إلا أن اللاعب رفض كل شيء لصالح الزعيم.
وتأتي بعض التكهنات بشأن راتب الدوسري الجديد مع الهلال والذي يلامس 7 ملايين ريال في الموسم الواحد.
ويحاول الدوسري تعويض خسارة الدوري المحتملة مع الزعيم بالفوز ببطولة دوري أبطال آسيا، والذي إن رحل فسيخسر المنافسة على البطولة القارية.
وبحسب محمد عبيد حماد، عضو مجلس إدارة النادي الإماراتي ورئيس بعثة الفريق في مباراة العين الأخيرة أمام الهلال في الرياض، فإن: “هناك وجود لمفاوضات جدية مع نجم نادي الهلال والمنتخب السعودي، سالم الدوسري”.
وأضاف في تصريحاته الصحفية: “تم عرض عقد اللاعب على نادي العين من أحد الوسطاء، وسبب اختيارنا لسالم الدوسري يعود للمستويات الكبيرة التي يقدمها مع الهلال، والمنتخب السعودي”.
يذكر أن الدوسري لم يجدد لنادي الهلال حتى الوقت الحالي رغم قرب انتهاء عقده بنهاية الموسم الجاري، مع أن الإدارة مددت عقد الدوسري 6 أشهر، لتعويض الفترة التي أعير خلالها اللاعب إلى نادي فياريال الإسباني.
وأضافت التقارير، أن إدارة نادي النصر برئاسة سعود آل سويلم، تستهدف التوقيع مع الدوسري، بعد دخوله الفترة الحرة
ويقدم الدوسري موسما جيدا مع الزعيم الهلالي وسجل عدة أهداف حاسمة ومنها هدفا يعتبر من أجمل أهداف البطولة هذا الموسم وهو هدفه في مرمى النصر في المباراة التي إنتهت لصالح النصر بثلاثة أهداف لهدفين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

علق ب 200 حرف.. يمكنك التعليق بـ(350) حرف بالاشتراك في العضوية "الذهبية"