الفرج يُطمئن جماهير الهلال بعد الجراحة في ألمانيا

الفرج يُطمئن جماهير الهلال بعد الجراحة في ألمانيا

سبورت المرصد : أجرى سلمان الفرج، نجم خط وسط نادي الهلال، اليوم الثلاثاء، عملية جراحية ناجحة في ألمانيا، للشفاء من الإصابة التي تعرض لها خلال الفترة الماضية.

ويغيب الفرج، البالغ من العمر 29 سنة، عن الملاعب، منذ شهر ديسمبر الماضي، حيث كانت مباراة فريقه الهلال مع النصر، في الجولة الثانية عشر من مسابقة دوري كأس الأمير نمحمد بن سلمان للمحترفين، هي الأخيرة التي خاضها في الموسم الرياضي الحالي.

وقال الهلال في بيان رسمي عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “أجرى لاعب الفريق الأول لكرة القدم سلمان الفرج، يوم الثلاثاء، عملية الفتق في ألمانيا، تكلّلت بالنجاح”.

وقد غرد اللاعب سلمان الفرج بعد خروجه من غرفة العمليات عبر حسابه الرسمي بالتواصل الإجتماعي قال فيها: اللهم لك الحمد والشكر على نجاح عملية الفتق التي اجريتها اليوم في المانيا .. شكراً لكم جميعاً على دعاءكم ودعمكم واهتمامكم وبإذن الله أعود أقوى واساهم مع زملائي بإسعادكم

وكان الجهاز الطبي في نادي الهلال قد تواصل مع طبيبة ألمانية خلال الأيام الماضية، لخضوع سلمان الفرج لعملية جراحية سريعًا، لمعالجة الفتق الذي يُعاني منه، وتسبّب في غيابه عن المباريات.

ويغيب سلمان الفرج عن المشاركة في مباريات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال منذ شهر ديسمبر 2018، وسبق أن أجرى عملية جراحية، أواخر شهر يناير، كما استكمل برنامجه العلاجي في مدينة ليون الفرنسية، شهر مارس الماضي.

ويسعى مجلس إدارة نادي الهلال إلى تجهيز سلمان الفرج للمشاركة في تدريبات الفريق الأول لكرة القدم الجماعية، بداية من فترة الإعداد لمنافسات الموسم الرياضي الجديد في المعسكر الخارجي.

وجدير بالذكر أن سلمان الفرج لعب خلال هذا الموسم ، 8 مباريات مع الهلال في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، سجل خلالها هدفين؛ في شباك الوحدة والفيصلي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

علق ب 200 حرف.. يمكنك التعليق بـ(350) حرف بالاشتراك في العضوية "الذهبية"