مصادر تكشف حقيقة خوض فريق الباطن لقاء النصر بـ”الرديف”!

مصادر تكشف حقيقة خوض فريق الباطن لقاء النصر بـ”الرديف”!

سبورت المرصد-صبري السيد: أكد الإعلامي عبدالعزيز المريسل على عدم صحة التقارير التي تحدثت عن نية إدارة نادي الباطن باللعب بالصف الثاني “الرديف” خلال مباراتهم أمام النصر والتي ستقام مساء الغد في ختام منافسات بطولة الدوري.

وكتب المريسل عبر صفحته الرسمية على تويتر : تواصل معي قبل قليل مسؤول في نادي الباطن و أبلغني ان الخبر الذي نشر بشأن لعب الفريق بالرديف امام النصر غير صحيح و ان كاتبه كان يعمل في نادي الباطن و الان هو خارجه !!

وتابع: وأكد لي انه كتب الخبر لغرض في نفسه و لميوله و ان الباطن سيلعب كاملاً و سيبحث عن حقه المشروع في المباراة وهو الفوز

وكانت صحيفة الرياضية قد نشرت خبراً مفاده: اضطر الروماني سيبيريا مدرب الباطن إلى الاستعانة بعدد من البدلاء للمشاركة أمام النصر الخميس المقبل بعد إصابة عدد من اللاعبين في مقدمتهم بندر ناصر وجدعان مهنا، وسيضطر إلى اللعب بالصف الثاني في خط الدفاع كاملًا باستثناء الظهير مهنا العنزي..

ويتصدر النصر ترتيب جدول الدوري برصيد 67 نقطة بفارق نقطة واحدة عن الهلال الذي يلتقي في نفس الجولة مع الشباب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

علق ب 200 حرف.. يمكنك التعليق بـ(350) حرف بالاشتراك في العضوية "الذهبية"

10 تعليقات

  • 10
    Minw

    مطبوخه .الهويدي نصراوي متعصب .وكابتن الفريق مهنا واقص الراقص الكعيبر .نصراوي متعصب.وام زكي تتصل مسكينه اوجعها قلبه على الوقوف أمام النصر لاحول ولاقوة الا بالله

  • 9
    برق ورعد وثلج

    🤣🤣🤣🤣🤣 بدأت الطواقي في الفسفسه وعلى العموم بالأول بالرديف الدور نصراوي يالطواقي اكبر دليل على انكم طواقي وقلوب سوداء فيصل ابو اثنين مصرح بالأمس ان الدوري فاشل ؟؟ فاشل تدرون ليه لأن الطوقي راحوملح

  • 8
    ابراهيم السرحاني

    الباطن اول المهنين لنصر بالدوري لأنهم بعد من تنتهي المبارة يسلمون عليهم ويبارك لهم بالدوري

  • 7
    الزعيم

    ويكيليكس الرياضه عندنا يا حبه للهياط دوري مفصل تفصيل هندي على مقاس صغير العاصمه يا ويكيليكس ما نصدقك حتى توفي بنذرك تمشي من الرياض الى الاحساء على رجليك على قول المثل غسلت رجليها ونسيت ما مضى عليها

  • 6
    اهلاوي@@

    الهلال بياكلها من الشباب
    والنصر بطل دوري محمد بن سلمان للمحترفين 2019

  • 5
    ابوسيد

    تلعبو بالأول بالرديف الدوري للنصر مفصل قبل لا يبدأ الدوري

  • 4
    سامي

    هههههههه
    عاد المريسل وثقه الحاكم والذهبي وقال عنه الألباني: ثقة ثبت يحتج بحديثه 🤣😂😂😂

  • 3
    وليد

    ايها المراسل ازعجت الوسط الرياضي

  • 2
    صرررررررررريح

    ماشاء الله ع المريسل يعرف كل المسؤولين وكل الناس ذكرني بشخص في باب الحاره يأكل في كل بيت

  • 1
    صرررررررررريح

    مطبوخه

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

علق ب 200 حرف.. يمكنك التعليق بـ(350) حرف بالاشتراك في العضوية "الذهبية"