burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

مرشح الأهلي يكشف حقيقة التعاقد مع جروس وبيع السومة

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد _ يوروسبورت : كشف الأمير منصور بن مشعل، المرشح لرئاسة النادي الأهلي، حقيقة تعاقده مع المدرب السويسري كريستيان جروس، في حال فوزه في الانتخابات.
وسبق لجروس، أن قاد النادي الأهلي، في الفترة من 2014 إلى 2017، وتوج مع الفريق الأول، بكافة الألقاب المحلية؛ الدوري السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين، وكأس ولي العهد.
ونفى بن مشعل في تصريحات لإذاعة "يو إف إم"، إمكانية تعاقده مع جروس، حال فاز في الانتخابات، لافتًا إلى أن المدرب السويسري، والذي يقود الزمالك المصري حاليًا، رائع وجيد للغاية، ولكنه يهدف لأن يوقع مع مدرب شجاع وذو نهج هجومي.
وأضاف بن مشعل في حديثه للاذاعة أن كيان النادي الأهلي هو الأساس ، والأفضل هو من يستحق الرئاسة واشار بقوله ان أعضاء شرف النادي الأهلي على رأسي ، ولكن إذا أصبحت رئيس "اللي ما يدفع رسوم العضوية يجلس في بيته أفضل" ..
ووجهكلمة لجماهير الراقي بقوله :نحن في مرحلة بناء وسأعمل بكل جهدي ، وأطلب من جمهور الأهلي أن يصبر ويطمئن وفجر مفاجأة في التعاقد مع اللاعبين بقوله :لن يكون هناك "سماسرة" في النادي الأهلي ، وأنا سأقوم بجلب اللاعبين وتحمل مسؤوليتهم .
وعن الفئات السنية قال :الفئات السنية هم ركيزة النادي الأهلي ، وهم أولى الأولويات
كما أكد المرشح لرئاسة الأهلي، على استحالة استغناءه عن نجوم الفريق، وبخاصة عمر السومة ودجانيني تافاريس، ثنائي الهجوم، مشددًا على أنه يبني فريقًا لذلك لا يمكن أن يرتكب خطأ الاستغناء عن أبرز لاعبيه.
واختتم حديثه الإذاعي بقوله : مع احترامي لرؤساء وأعضاء شرف النادي الأهلي ، رمزنا الأول هو الأمير عبدالله الفيصل رحمه الله ..

arrow up