مرشح الأهلي يكشف حقيقة التعاقد مع جروس وبيع السومة

مرشح الأهلي يكشف حقيقة التعاقد مع جروس وبيع السومة

سبورت المرصد _ يوروسبورت : كشف الأمير منصور بن مشعل، المرشح لرئاسة النادي الأهلي، حقيقة تعاقده مع المدرب السويسري كريستيان جروس، في حال فوزه في الانتخابات.

وسبق لجروس، أن قاد النادي الأهلي، في الفترة من 2014 إلى 2017، وتوج مع الفريق الأول، بكافة الألقاب المحلية؛ الدوري السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين، وكأس ولي العهد.

ونفى بن مشعل في تصريحات لإذاعة “يو إف إم”، إمكانية تعاقده مع جروس، حال فاز في الانتخابات، لافتًا إلى أن المدرب السويسري، والذي يقود الزمالك المصري حاليًا، رائع وجيد للغاية، ولكنه يهدف لأن يوقع مع مدرب شجاع وذو نهج هجومي.

وأضاف بن مشعل في حديثه للاذاعة أن كيان النادي الأهلي هو الأساس ، والأفضل هو من يستحق الرئاسة واشار بقوله ان أعضاء شرف النادي الأهلي على رأسي ، ولكن إذا أصبحت رئيس “اللي ما يدفع رسوم العضوية يجلس في بيته أفضل” ..

ووجهكلمة لجماهير الراقي بقوله :نحن في مرحلة بناء وسأعمل بكل جهدي ، وأطلب من جمهور الأهلي أن يصبر ويطمئن وفجر مفاجأة في التعاقد مع اللاعبين بقوله :لن يكون هناك “سماسرة” في النادي الأهلي ، وأنا سأقوم بجلب اللاعبين وتحمل مسؤوليتهم .

وعن الفئات السنية قال :الفئات السنية هم ركيزة النادي الأهلي ، وهم أولى الأولويات

كما أكد المرشح لرئاسة الأهلي، على استحالة استغناءه عن نجوم الفريق، وبخاصة عمر السومة ودجانيني تافاريس، ثنائي الهجوم، مشددًا على أنه يبني فريقًا لذلك لا يمكن أن يرتكب خطأ الاستغناء عن أبرز لاعبيه.

واختتم حديثه الإذاعي بقوله : مع احترامي لرؤساء وأعضاء شرف النادي الأهلي ، رمزنا الأول هو الأمير عبدالله الفيصل رحمه الله ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

علق ب 200 حرف.. يمكنك التعليق بـ(350) حرف بالاشتراك في العضوية "الذهبية"

5 تعليقات

  • 5
    شايم

    انت اصمل وكل الامور تزين

  • 4
    911

    منصور كان نائب ريس الاهلي وخالد مازال لاعب ، ورمز الاهلي عبدالله الفيصل وأحد أعمدة الكرة السعودية ، خالد لعب وادار ورأس الاهلي وقف مع الاهلي عندما تخلى عنه الاخرين وكلهم عينين ف راس والانسب الان منصور

  • 3
    الكرشمي مجنون الأهلي الكيا

    الكيان الاهلاوي لا يخضع للايادي العابثه. جمهور الاهلي يبغون يحتفلون. ببطولات. تعبنا من كلمة بناء
    مانبني ناطحات سحاب
    الاهلي محتاج رجال تحرث الملعب وتعشق المنصات وتخلي الكل يشير
    إليهم

  • 2
    demha

    وخالد بن عبدالله؟!
    ايش وضعوا أليس من الرموز

  • 1
    demha

    هجوم كاسح
    يبدو أن هناك اختلافات وتصدع في البيت الاهلاوي

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

علق ب 200 حرف.. يمكنك التعليق بـ(350) حرف بالاشتراك في العضوية "الذهبية"