burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

سييرا يطلب رحيل هذا الثنائي والبديل مفاجأة

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد: قالت مصادر صحفية أن هناك أسمين من نادي الاتحاد تم تسريبهما من التقرير الذي يعده المدير الفني التشيلي للفريق سييرا والذي طالب فيه بإستبعادهما من قائمة الموسم القادم والاسمين هما كريم الأحمدي المحترف المغربي وقائد الفريق الحالي بينما اللاعب الثاني هو المحترف سانوغو الذي طالب أيضا بإنهاء تعاقده مع الفريق بينما يأتي آخر ثالث من بعيد وهو المحترف الأسترالي ماثيو جورمان.
وأضافت مصادر بحسب موقع يوروسبورت أن هنالك رغبة كبيرة لعودة اللاعب الكويتي .. فهد الأنصاري لنادي الاتحاد الموسم المقبل .. حيث سيكون بديلًا للاعب ماثيو جورمان وأبدى اللاعب رغبة بالعودة للبيت الاتحادي، حيث سينتهي عقده مع الفيصلي نهاية الموسم الحالي.
وأشارت المصادر أن إدارة نادي الاتحاد منحت اللاعب كريم الأحمدي إجازة مفتوحة حتى نهاية عقدة مع الاتحاد الذي ينتهي فى الثامن عشر من شهر يونيو القادم ومعروف أن اللاعب سيدخل معسكر مع منتخب بلاده المغرب وذلك للمشاركة في كأس الأمم الأفريقية 2019 والتي ستقام بمصر في منتصف يونيو القادم لم يتم مناقشة التجديد معه وذلك لرغبة المدرب سييرا فى حضور اللاعب فهد الانصاري بدل عنه.
وأكدت المصادر أن الإدارة فضلت عدم مفاتحة المحترف المغربي في تجديد التعاقد حتى يتثنى لهم مشاهدة اللاعب ومتابعته بكأس الأمم الأفريقية لربما يغير المدير الفني رأيه النهائي في إستبدال اللاعب وخاصة أن اللاعب قد أدى مع الاتحاد موسما قويا مع العميد.
وجدير بالذكر أن فريق الاتحاد سيلتقي غدا ضمن الجولة ال 30 في ختام دوري كأس الامير محمد بن سلمان للمحترفين مع فريق أحد وسوف تنطلق مباراة أحد والاتحاد في تمام العاشرة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، مساء غدًا الخميس، على ستاد الأمير محمد بن عبدالعزيز، ويحتل فريق الاتحاد المركز العاشر بترتيب جدول دوري الأمير محمد بن سلمان برصيد 34 نقطة، بينما يتذيل فريق أحد جدول المسابقة بـ 18 نقطة.

arrow up