burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

الأهلي يكشف تطوراً جديداً في قضية الهارب ستانسيو

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد-يوروسبورت : أكد النادي الأهلي على وجود تطورات جديدة في قضية اللاعب الروماني المحترف في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، نيكولاي ستانسيو، الذي أكدت التقارير هروبه إلى بلاده مطالباً بالحصول على مستحقاته وفسخ تعاقده مع الإدارة الخضراء.
وقال الأهلي في تغريدة نشرها الحساب الرسمي للنادي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "تلقت إدارة النادي الأهلي خطاباً رسمياً من محامي المحترف الروماني نيكولاي ستانسيو، يفيد من خلاله بالتزام اللاعب بعقده المبرم مع النادي واستمراره مع الفريق الكروي الأول".
وتباينت ردود أفعال الجماهير في تعليقاتهم على تغريدة النادي الأهلي، فمنهم من طالب برحيل اللاعب بسبب مستواه الذي لا يرتقي للعب في الأهلي، ومنهم من طالب بالإبقاء عليه حتى الموسم المقبل لقناعته بأنه سيبدع في أدائه.
وكانت إدارة النادي الأهلي أكدت صحة الأنباء المسربة بشأن هروب ستانسيو إلى بلاده مطالباً بفسخ عقده مع الراقي بعد أقل من 6 أشهر قضاها داخل القلعة الخضراء بجدة منذ التعاقد معه في يناير الماضي لدعم الكتيبة الأهلاوية. وأصدرت إدارة الأهلي بياناً توضيحياً يخص ما نشر بخصوص عدم حصول ستانسيو على مستحقاته المالية وهروبه إلى بلده، جاء فيه: "بالإشارة إلى ما تم تداوله بشأن اللاعب الروماني نيكولاي ستانسيو فإن مجلس إدارة النادي الأهلي يود التأكيد لجماهير الأهلي العزيزة بأن اللاعب تسلّم كافة رواتبه المتأخرة في وقت سابق، ولا يوجد للاعب أي راتب متأخر".
وأضاف البيان مؤكداً على هروب ستانسيو النادي الأهلي: "من جانبها قامت إدارة الأهلي بتكليف محامي دولي لاتخاذ الإجراءات اللازمة لما يحفظ حقوق النادي".
وانضم الدولي الروماني نيكولاي ستانسيو لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في صفقة كبيرة أفصح عنها موقع "ترانسفير ماركت" العالمي والذي أكد أن إدارة القلعة برئاسة عبدالله بترجي دفعت 9 ملايين جنيه استرليني مقابل الحصول على ستانسيو من ناديه التشيكي.
وقال الموقع الشهير إن القيمة السوقية للاعب الدولي الروماني لا تتعدى 3.83 مليون استرليني، وتعاقد الأهلي معه لمدة 3 سنوات.
ولم يرضَ الجمهور الأهلاوي عن الأداء الفني والبدني للاعب ستانسيو وعبّر عن ذلك بأن قامت الجماهير بتهنئته بعيد ميلاده وكتبوا جملة: "Happy Birth Day" باللغة الإنكليزية لكنهم أعقبوها بكلمات عربية تطالبه بالرحيل.

arrow up