burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

تعرف على أول الراحلين عن الهلال بعد تقرير شاموسكا

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد-يوروسبورت: تسلمت إدارة نادي الهلال برئاسة عبدالله الجربوع تقريراً فنياً من المدير الفني المؤقت للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، البرازيلي بريكيليس شاموسكا، والذي انتهت مهمته رسمياً عقب مباراة الدحيل القطري الأخيرة بالجولة السادسة لدور المجموعات بدوري أبطال آسيا 2019 والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدفين لمثلهما.
وذكر التقرير أهمية إنهاء العلاقة التي تجمع الهلال بمحترفيه العماني علي الحبسي والإسباني جوناثان سوريانو بعد أن حصل كل منهما على تقييم سيء ومتدني.
ويتوقع ألا تتصرف الإدارة المؤقتة والتي تدير نادي الهلال في الوقت الحالي، في أي من الصفقات الجديدة أو تنهي عقود لاعبين وستنتظر الإدارة المنتخبة الجديدة. وتقول تقارير صحفية إن هناك جهود كبيرة من أجل عودة فهد المفرج لمنصبه كمدير للكرة من جديد مع الإدارة الجديدة للنادي، وإثنائه عن قراره بترك المهمة بعد أن وافق مجلس إدارة نادي الهلال المؤقت على استقالته التي قدمها منذ أيام، وتشير التقارير إلى أن المفرج سيعود وسيتراجع عن استقالته. المفرج شهد على تتويج الهلال بالعديد من البطولات ( 2 دوري محترفين - 2 كأس خادم الحرمين الشريفين - 2 كأس ولي العهد - 2 سوبر سعودي)، لكن الزعيم لم يحقق بطولة دوري أبطال آسيا رغم وصول الفريق للمباراة النهائية عامي 2014 و2017.
وكانت تقارير صحفية سابقة خلال الشهر الجاري أكدت أن الثلاثي الأجنبي، العماني علي الحبسي، والإسبانيين ألبرتو بوتيا وجوناثان سوريانو، سيكونون بشكل شبه نهائي خارج أسوار الزعيم خلال الموسم المقبل. وتدرس الإدارة الإبقاء على عناصر الفريق الأجنبية المؤثرة، وهم: الفرنسي بافيتمبي غوميز، والإيطالي سيباستيان جيوفينكو، والأسترالي ميلوش ديجينك، والبرازيلي كارلوس إدواردو، والبيروفي أندري كاريلو.
وفي السياق ذاته، ستبدأ إدارة نادي الهلال برئاسة المهندس عبدالله الجربوع، في البحث عن لاعب أجنبي جديد في مركز حراسة المرمى، كما سيتم الأبقاء على الإماراتي عمر عبد الرحمن "عموري" وعودة السوري عمر خربين المحترف حاليا بصفوف فريق بيراميدز بالدوري المصري الممتاز.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up