burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

ريفربليت يتحدى الأهلي: دياز قادم إلينا.. واللاعب يطلب فسخ تعاقده

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد-يوروسبورت: ينوي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، المحترف التشيلي الدولي، باولو دياز، مغادرة النادي في أقرب وقت ممكن بعد العرض الكبير الذي تلقاه من العملاق الأرجنتيني نادي ريفربليت الحاصل على بطولة كوبا ليبرتادوريس العام الماضي من أمام البوكاجونيورز.
وتؤكد التقارير والصحافة الأرجنتينية أن ريفربليت اتفق مع اللاعب على كل شيء تقريباً ولا يتبق سوى التوقيع بين الطرفين والإعلان الرسمي عن الصفقة التي ستعزز بكل تأكيد دفاعات الريفر خلال منافساته المقبلة في الدوري والكأس وكوبا ليبرتادوريس.
وقالت صحيفة TNT إن باولو دياز سيأتي للأرجنتين خلال الأيام المقبلة لتوقيع العقود، مشيرةً إلى أن مدافع نادي سان لورينزو الأرجنتيني السابق، وسيكون على النادي الأرجنتيني بذل مزيد من الجهد لإنجاح الصفقة.
وقالت صحيفة AS التشيلية إن دياز أصبح على بُعد خطوة واحدة من الانضمام لريفربليت، مشيرةً إلى أن هناك عرضاً جديداً أُرسل إلى النادي الأهلي، وأن اللاعب يضغط على إدارة ناديه من أجل الموافقة على رحيله والعودة للدوري الأرجنتيني.
من جانبها أكدت صحيفة فوكس سبورتس "النسخة التشيلية" أن المدافع سيكون في الأرجنتين خلال الأسبوعين المقبلين لتوقيع العقود بعد أن اقتنع دياز بضرورة عودته للدوري الأرجنتيني مرة أخرى. وأعلن رودولفو أونوفريو، رئيس نادي ريفربليت الأرجنتيني، عن سعي فريقه للتعاقد مع التشيلي باولو دياز، مدافع النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، مشيراً إلى أنه كانت هناك محاولة من ناديه للحصول على خدمات دياز، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، لكن إدارة الأهلي تمسكت بالمدافع التشيلي ورفضت الدخول في مفاوضات.
وشدد أونوفريو، على أن المشكلة الكبرى، كانت في رفض مسئولي النادي الأهلي، الجلوس على طاولة المفاوضات من الأساس، أو التخلي عن اللاعب.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up