burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

محترف الهلال إلى الدوري الفرنسي بـ5 ملايين يورو

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد-يوروسبورت: من المحتمل أن تحدث انفراجة في أزمة المحترفين المتواجدين بكثرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال بعد اقتراب بقاء محترف الفريق، المغربي الدولي أشرف بن شرقي في نادي لانس الفرنسي بعد احتمالية صعوده إلى الدوري الفرنسي الممتاز.
وبحسب العقد المبرم بين الهلال ولانس فإن النادي الفرنسي سيضطر إلى إبقاء بن شرقي ضمن صفوفه في حالة صعوده من الدوري الفرنسي الدرجة الثانية إلى الدرجة الأولى مع تحويل 5 ملايين يورو لصالح نادي الهلال.
وسيلعب اليوم نادي لانس مع نادي ديجون مباراة الإياب في ملحق الصعود للدوري الفرنسي الممتاز بعد أن انتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بهدف لكل فريق على ملعب نادي لانس. الإدارة الهلالية كانت قد تلقت عرضاً من أحد الأندية الصينية للحصول على خدمات بن شرقي فور عودته من أوروبا بعد انتهاء إعارته، إلا أن إدارة عبدالله الجربوع رفضت البت في أي عروض لحين التعاقد مع مدير فني جديد يخلف المدربين زوران ماميتش وبريكليس شاموسكا.
وقالت تقارير صحفية إن نادي الهلال سيتخلص من محترفه الإرجنتيني إيزيكويل سيروتي، الذي خرج هو الآخر معاراً لنادي إندبندينتي ولكنه قدم أداءاً أقل من المتواضع وجلس لباقي الموسم على دكة البدلاء.
وتقول التقارير إن نادي استوديانتس الأرجنتيني يرغب في خدمات اللاعب سيروتي وستكون فرصة للزعيم من أجل التخلص من اللاعب الذي لا يريده ضمن صفوف الفريق الأول لكرة القدم.
في سياق متصل ينوي مدافع الفريق محمد جحفلي عدم الالتفات للعروض التي جاءته من داخل وخارج دوري المحترفين، وذلك إلى حين معرفة موقفه مع المدرب الجديد المحتمل للفريق الهلالي.
ويعود عمر خربين من مصر قبل بدء بطولة كأس الأمم الأفريقية التي ستتسبب في تأجيل بعض مباريات الدوري المصري الممتاز حتى نهاية شهر يوليو المقبل، وفي حال حدوث ذلك فإن خربين لن يلعب المباريات المتبقية من الدوري مع فريق بيراميدز الذي أعير له وسيكتفي بما خاضه من مباريات حتى قبل بدء البطولة.
التقارير الصحفية الصادرة في هذا الشأن تؤكد عودة خربين وعدم تجديد إعارته لبيراميدز، من أجل الوقوف على مستواه جيداً في المعسكر الإعدادي للفريق استعداداً للموسم المقبل.

arrow up