burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

تعرف إلى قائمة نجوم الهلال الراحلين والصفقات الجديدة

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد: يستعد نادي الهلال للموسم الجديد على قدم وساق من أجل التحضير الجيد بالتعاقد مع مدير فني أجنبي ذو خبرة ليست بالقليلة في حصد الألقاب، علاوة على الاستقرار على رحيل عدد من الأجانب المحترفين بالفريق الأول لكرة القدم والتعاقد مع صفقات محلية جديدة.
وأكدت المصادر بحسب موقع يوروسبورت أن فهد المفرج المستقيل من الإشراف على نشاط الكرة سيعود مجدداً عبر منصب جديد ليكون أميناً عاماً للنادي، على أن يصبح لاعب الفريق السابق سعود كريري مديراً للكرة.
وأشارت المصادر أيضاً إلى حسم صفقة لاعب التعاون عبدالفتاح آدم لصالح الفريق الهلالي ليكون لاعباً بالفريق الذي أقصاه من نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين وساهم في إبعاده عن لقب دوري المحترفين الموسم الماضي.
يذكر أن أندية الاتحاد والنصر نافست الهلال أيضاً للحصول على خدمات آدم، فالإدارة الاتحادية بدأت تحركاتها بعد استشارة المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، التشيلي خوسيه لويس سييرا، الذي أبدى موافقته على التعاقد مع اللاعب، خاصةً بعدما اطلع على مسيرته هذا الموسم.
ويحاول النصر أيضاً عبر رئيسه سعود السويلم من خطف صفقات من غريمه التقليدي نادي الهلال.
وفي مفاجأة من العيار الثقيل فإن الإيطالي المحترف في صفوف الهلال سيباستيان جيوفينكو يقترب من الرحيل عن كتيبة الموج الأزرق لعدم تكيف زوجته مع الأجواء في المملكة إذ تريد المغادرة في أسرع وقت، وذلك على الرغم من إخبار جيوفينكو بأنه ضمن خطط الهلال للموسم المقبل. أما البيروفي أندريه كاريلو فمازالت المفاوضات جارية حتى الوقت الجاري من أجل الوصول إلى اتفاق مع ناديه بنفيكا البرتغالي والوصول إلى صيغة تعاقدية جيدة بين الناديين، لكن يبدو أن النادي البرتغالي لن يترك كاريلو بسهولة خاصةً وأنه ضمن اللعب في بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم القادم.
وقد تأكد بشكل رسمي رحيل الثنائي، الإسباني جوناثان سوريانو والعماني علي الحبسي عن الزعيم، وهناك احتمالية لمغادرة الأسترالي ميلوش ديجينيك أيضاً.
أما عن إدواردو فلم يتم حسم الأمر بعد، وبخصوص سالم الدوسري نجم الفريق فإن أمر التجديد تم حسمه بالفعل وفي الأيام القليلة المقبلة ستكون هناك أنباء سارة للجمهور الهلالي.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up