burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

تغريدة جديدة لغوميز تثير الجدل في الهلال

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد_يوروسبورت: رسالة جديدة من المحترف الفرنسي بصفوف نادي الهلال المهاجم بافتيمبي غوميز أثارت الجدل لجماهير الهلال مجددا وجاءت الرسالة الجديدة والتي نشرها غوميز، عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، قال فيها مقولة للشاعر والأديب الفرنسي الكبير فولتير، يؤكد فيها على ضرورة نسيان الماضي، والتفكير في المستقبل فقط، لأن الماضي لا يُمكن تغييره ويبقى كما هو.
وفور نشر غوميز هذه المقولة، فسر بعض عشاق نادي الهلال ذلك، بأنه تأكيد من اللاعب على تركيزه وولاءه للفريق، في الموسم المقبل، ومحاولته تعويض خيبات 2018-2019، والذي خسر فيها الزعيم كافة البطولات التي نافس عليها.
بينما فسر البعض الآخر، المقولة التي نشرها المحترف الفرنسي ، بأنه يندم على الانتقال إلى الهلال، في الصيف الماضي، ويرغب في التفكير في المستقبل فقط، والرحيل عن صفوف الفريق الأول، في الميركاتو الحالي.
كما تفاعل بعض الجماهير التركية مع التغريدة للمحترف الفرنسي في صفوف الهلال حاليا ومنهم من طالبه بعدم نسيان الماضي ومنهم من طالبه بعدم نسيان فناربخشة التركي وكثير من طالبه بالعودة لغلطة سراي التركي
وجدير بالذكر أن غوميز، تلقى عرضًا مغريًا من فريق فناربخشه، من أجل العودة إلى الدوري التركي من جديد، بداية من الموسم المقبل 2019-2020.
وقد انتقل غوميز صاحب ال "33 عاما "، إلى نادي الهلال، في الصيف الماضي، قادمًا من صفوف غلطة سراي التركي، وسط أنباء قوية، عن رغبة اللاعب في الرحيل عن الفريق، في الميركاتو الحالي.

arrow up