burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

"الملحم" يستغرب تناقض إعلام الهلال خلال الموسم.. وهكذا علق المغردين !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد :  أطلق الإعلامي الرياضي، عادل الملحم، اليوم السبت، تغريدة مثيرة للجدل عبر حسابه الرسمي على تويتر، بشأن تناقض موقف اعلام نادي الهلال عن قوة الفريق في بداية الموسم ونهايته.
ونشر "الملحم" تغريدة مثيرة عبر حسابه في تويتر قال فيها: " الشي اللي ما يقبله عقل حكاية الهلال في أسوء حالاته ومع ذلك وصيف البطل الاستثنائي! حتى نهاية الدور الاول وإعلامهم يقول الهلال في كفة وبقية الفرق في كفة اخرى. قوة محلية وعناصر أجنبية لا تقارن. نهاية الموسم الهلال ليس على ما يرام!!".
وتباينت ردود أفعال المغردين حول تغريدة "الملحم"، حيث قال المغرد "@BedaiwiHamdi": "بكل بساطة لأن الهلال وجماهيره لا تنظر إلا للمركز الأول والبطولات وعدم حصول عليها فهو يكون عندها في أسوأ حالاته وليس قوة خصمه".
وقال المغرد : "@mham91805954": "كانوا يتحدثون بكبرياء عن هلالهم ويتغنون بأنه فريق أوروبي ومكانه في الدوريات الأوروبية ويقللون من قيمة خصومهم والهلال في كفة والباقين في كفة آخرى، والهلال يمتلك فريقين أ و ب ويلعب على خمس بطولات مثل مانشستر سيتي ، إلى الجولة 26 و رأسية برونو أوفيني ،مؤامرة صياح عويل".
فيما علق المغرد "@mo1385" : "الصدق أن الهلال كان جيد بداية الدوري لكن قرار إلغاء المدرب هو من سبب تراجع في المستوى وكذلك تراجع بعض المستويات في اللاعبين ويبقى الهلال فريق عنيد ومنافس يستاهل البطل وهذه الكوره تنافس واستغلال اخطاء".

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up