burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

الأهلي يفاوض قاهر الهلال لقيادة الفريق

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد_يوروسبورت: يفاوض أعضاء شرف النادي الأهلي والإدارة المكلفة برئاسة أحمد الصائغ المدرب البرتغالي، بيدرو إيمانويل، المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون وصاحب إنجاز حصول الفريق السكري على أول بطولة في تاريخه بعد الفوز بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين لموسم 2018-2019.
وبحسب تقارير صحفية نقلت عن مصادر قولها بأن أعضاء الشرف استغلوا توقف مفاوضات نادي العين الإماراتي مع المدرب البرتغالي لتبدأ المحادثات بعد أن تسرب خوف لديهم من عدم اكتمال الاتفاق المبدئي الذي تم مع أحد المدربين الكبار لقيادة دفة الأهلي.
يذكر أن بيدرو إيمانويل هو صاحب إنجاز التعاون التاريخي بالوصول للمركز الثالث في نهاية الموسم المنقضي كأفضل مركز للسكري طوال تاريخ مشاركاته في دوري المحترفين، كما فاز أيضاً بجائزة أفضل مدرب عن موسم 2018-2019 بعد منافسة مع مدربي نادي النصر مواطنه البرتغالي روي فيتوريا والروماني مدرب الشباب السابق ماريوس سوموديكا.
وقاد بيدرو التعاون للفوز على الهلال مرتين خلال 3 أيام، الأولى كانت بفضيحة كروية تاريخية حين أقصى الزعيم من نصف نهائي كأس خادم الملك بخماسية دون مقابل، والثانية في الجولة 28 بالدوري والفوز عليه بهدفين مقابل لا شيء، والمباراتين كانتا باستاد مدينة جامعة الملك سعود الرياضية "ملعب الهلال". كان الأمير منصور بن مشعل عضو الشرف والمرشح لرئاسة الأهلي قد توسط للتوقيع مع مدرب عالمي وصاحب سجل تدريبي مميز، وذلك بشكل مبدئي غير أن التوقيع النهائي سيكون خلال أيام.
وقال الأمير منصور : "المدرب اشترط عدم البوح باسمه احتراماً لتعاقده مع ناديه الحالي الذي ينتهي خلال أيام".

arrow up