الاتحاد المصري يرفض طلب الأهلي ويستكمل الدوري بعد أمم أفريقيا

الاتحاد المصري يرفض طلب الأهلي ويستكمل الدوري بعد أمم أفريقيا

سبورت المرصد_الرياضية:أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم اليوم الاثنين استكمال مباريات الدوري المحلي بعد كأس الأمم الافريقية التي تستضيفها البلاد من 21 يونيو إلى 18 يوليو.
ودار صراع بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك والاتحاد المحلي بشأن مواعيد أربع مباريات متبقية من المسابقة إذ يريد الأهلي المتصدر الحالي وحامل اللقب إنهاء المسابقة قبل كأس الأمم الافريقية وهو الأمر الذي يرفضه الزمالك منافسه على اللقب والذي تتبقى له ثلاث مباريات مقابل مباراتين للأهلي بينهما لقاء القمة.
وحدد الاتحاد يومي 23 و26 يوليو المقبل لمباراتي الزمالك مع الجونة ثم الإسماعيلي ويومي 26و30 يوليو لمباراتي الأهلي مع المقاولون العرب ثم الزمالك.
وقال الاتحاد في بيان اليوم “أوضح الاتحاد المصري كثيرا الظروف الاجبارية التي جعلت من هذا الموسم استثنائيا يستوجب تكاتف كل الجهود لاسيما وأن بلادنا تستضيف بعد أيام أكبر وأهم بطولات القارة وهو ما زاد من مسئوليتنا جميعا.
“قرار إسناد تنظيم كأس الأمم الافريقية لمصر جاء في توقيت استثنائي ولم يمر عليه سوى أربعة شهور تقريبا تسارعت خلالها الأحداث من أجل تنظيم بطولة تليق بمصر فضلا عن المشاركات الافريقية والعربية للأندية المصرية في مختلف المسابقات.
“لم يتمكن الاتحاد من إنهاء الدوري قبل بطولة افريقيا لأسباب مختلفة. قد يرى البعض أن بعض القرارات الخاصة بتحديد وترتيب المباريات المؤجلة خاصة في الفترة الاخيرة لم تكن موفقة مع كل الأندية.
“لكن ذلك ناتج عن مراعاة مصالح الأندية المشاركة في البطولات الافريقية والعربية دون مجاملة لأي ناد على حساب اخر”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

علق ب 200 حرف.. يمكنك التعليق بـ(350) حرف بالاشتراك في العضوية "الذهبية"