burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

والد باولو دياز يحسم مصير ابنه في الدوري السعودي

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد _ يوروسبورت : صدم والد المحترف التشيلي الدولي في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، باولو دياز، جماهير وعشاق القلعة الخضراء بعد التصريحات التي أدلى بها لأحد المواقع الرياضية التشيلية بشأن مستقبل ابنه مع النادي الأهلي في الموسم المقبل.
وفي عنوان موضوعها الذي وضعته صحيفة 24horas التشيلية قالت: "والد باولو دياز يصرح بالوجهة القادمة لابنه في الموسم القادم"، وأضافت الصحيفة: "منذ أن تعاقد النادي الأهلي مع المدافع الدولي دياز وكثرت الأنباء عن عودته مرة أخرى للدوري الأرجنتيني وتحديداً عبر بوابة العملاق ريفر بليت".
وقالت الصحيفة التشيلية إن إيتالو دياز والد باولو دياز قال في تصريحات إذاعية: "يمكنكم بكل تأكيد مشاهدة الاهتمام الكبير والبالغ من ريفر بليت بضم ابني لصفوفهم، أعتقد أن الاهتمام متبادل لأن باولو يريد هو الآخر ارتداء قميص ريفر بليت".
وأكد في ختام تصريحاته عن هذا الأمر: "لا يمكن التأكيد على أي شيء الآن نظراً لعدم توقيع العقود، ولكنني أعتقد أن المشكلة في طريقها للحل بعد انتهاء مشاركة باولو مع منتخب تشيلي في منافسات بطولة كأس كوبا أمريكا الشهر المقبل".
وكانت مصادر أهلاوية أكدت أن مسؤولي الأهلي وافقوا على بيع دياز ولكن ليس أقل من 7 ملايين دولار من أجل حل الأزمة المالية التي يعاني منها النادي منذ أواخر الموسم المنقضي والتي منعت الإدارة عن الوفاء بالتزاماتها تجاه العاملين بالنادي وعديد اللاعبين أيضاً.
وتؤكد التقارير والصحافة الأرجنتينية أن ريفربليت اتفق مع اللاعب على كل شيء تقريباً ولا يتبق سوى التوقيع بين الطرفين والإعلان الرسمي عن الصفقة التي ستعزز بكل تأكيد دفاعات الريفر خلال منافساته المقبلة في الدوري والكأس وكوبا ليبرتادوريس.
وقالت صحيفة TNT إن باولو دياز سيأتي للأرجنتين خلال الأيام المقبلة لتوقيع العقود، مشيرةً إلى أن مدافع نادي سان لورينزو الأرجنتيني السابق، وسيكون على النادي الأرجنتيني بذل مزيد من الجهد لإنجاح الصفقة.
من جانبها أشارت صحيفة AS التشيلية إلى إن دياز أصبح على بُعد خطوة واحدة من الانضمام لريفربليت، مشيرةً إلى أن هناك عرضاً جديداً أُرسل إلى النادي الأهلي، وأن اللاعب يضغط على إدارة ناديه من أجل الموافقة على رحيله والعودة للدوري الأرجنتيني.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up