burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

منافسة الرئاسة في الهلال تشتعل .. الموسى يكشف عن اسم مدرب عالمي مفاجأة

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد_يوروسبورت: أشارت تقارير صحفية صادرة اليوم أن المرشح للرئاسة بن نافل،وضع ميزانية تقدر بـ100 مليون ريال، لإبرام صفقات كبرى، لدعم الفريق الأول لكرة القدم، استعدادًا للموسم الرياضي 2019-2020.
وأشارت التقارير، إلى أن بن نافل، وضع مجموعة من الأسماء الكبرى، لتولي أحدهم تدريب الفريق الأول لنادي الهلال، منهم اسمين من أمريكا الجنوبين، ومثلهما من أوروبا.
من ناحيته، توصل الموسى، وفقًا للتقارير، إلى اتفاق نهائي مع المدرب زلاتكو ماميتش، المدير الفني لمنتخب كرواتيا، والحاصل على وصافة مونديال روسيا 2018، لقيادة الفريق الأول للهلال، في حال فوزه بالانتخابات.
وأوضحت التقارير، أن الموسى، حصل كذلك على موافقة عدد من المدربين الآخرين، حال حصل أي موقف طارئ يعرقل قدوم زلاتكو.
ويبدو أن موسم الإنتخابات سيكون ساخنا جدا داخل جدران الزعيم بين بن نافل وموسى الموسى وخاصة بعد أن عانى الهلال الأمرين خلال الموسم المنقضي وخرج من صراع المنافسة على البطولات خالي الوفاض بعد الأخطاء الإدارية التي جعلت الفريق يحتل مركز الوصيف ويخسر اللقب في الأمتار الأخيرة من عمر المسابقة وبعد أن كان قاب قوسين أو أدنى من تحقيق جميع البطولات سواء دوري المحترفين أو كأس خادم الحرمين الشريفين او كاس زايد للاندية العربية الأبطال ولكن الحلم اصبح وهم وضاعت أحلام الجماهير

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up