burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

صدمة لحمدالله تهدد استمراره في النصر

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد _ يوروسبورت : فجر عدم تقدم الرئيس الإستثنائي للنصر سعود آل سويلم للانتخابات القادمة لقيادة العالمي خلال الاربع سنوات القادمة كثير من الجدل في الوسط الرياضي السعودي وباتت الصفقات التي كانت تمتلأ بها وسائل الإعلام خلال الفترة الماضية للموسم الجديد مهددة بعدم تنفيذها بشكل كبير وربما يتم إلغائها مما ينبا [أخبار غير جيدة تنتظر جماهير الشمس مما يثير القلق الكبير على مستقبل أصفر العاصمة
ويعيش نادي النصر، ساعات من القلق، بعد امتناع سعود آل سويلم، رئيس نادي النصر المنتهية ولايته، على تقديم أوراق ترشحه في انتخابات مجلس الإدارة الجديد.
وأنهت الهيئة العامة للرياضة، فترة ولاية جميع الرؤساء المكلفين للأندية المحترفة، وفتحت باب الانتخابات رسميًا، يوم الأحد الماضي، الموافق 9 يونيو 2019، لاختيار مجالس إدارات جديدة، وحتى 11 من نفس الشهر.
وفي انتظار موقف آل سويلم النهائي، من الترشح في فترة الانتخابات الثانية أو الرحيل نهائيًا، فأن مستقبل بعض اللاعبين داخل الفريق الأول لكرة القدم، أصبح مهددًا، كما أصبحت الصفقات الكبرى المخطط لها سلفًا، أقرب للضياع.
وعلى رأس اللاعبين، الذي أصبح بقاءهم مع النصر "محل شك"، مع اقتراب رحيل سعود آل سويلم نهائيًا، وعدم ترشحه للرئاسة، هو النجم المغربي عبد الرزاق حمد الله.
وكشف مهاجم النصر، الذي حطم جميع الأرقام القياسية في الدوري السعودي، في الموسم المنتهي 2018-2019، وتصدر قائمة الهدافين وحصل على أفضل لاعب في دوري المحترفين خلال الموسم المنقضي عن امتلاكه العديد من العروض الأوروبية من أيطاليا وتركيا.وقال في تصريحات إذاعية: أمتلك عدة عروض أوروبية راغبة في ضمي بالصيف المقبل، لكنني حاليًا لاعبًا في النصر السعودي ولن أناقش أي عرض”. وأرجع حمدالله سر تألقه مع النصر هذا الموسم إلى العمل ليل ونهار، وتابع: “طموحي كان الوصول إلى أبعد نقطة وتقديم مستويات كبيرة، الشيء الذي تأتي له بعد مجهود كبير، بجانب مساعدة زملائي والطاقم الفني والإداري أيضًا”.

arrow up