burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

لن تصدق السبب الحقيقي وراء رحيل "حمدالله" عن منتخب المغرب!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد: يعتبر المنتخب المغربي الأول لكرة القدم من المرشحين الأقوياء لنيل لقب بطولة كأس الأمم الأفريقية CAN 2019 المقامة في مصر، إلا أن ما يحدث في الغرف المغلقة بين لاعبي بني الجلدة الواحدة يحول العاقل إلى مجنون، فكيف يصل الحال بين أبناء المنتخب الواحد أن يؤثروا سلباً على نفسيات بعضهم البعض ويدفع لاعب لمغادرة المعسكر قبل البطولة القارية بأيام قليلة بل ويصرح لاعبون آخرون بالسعادة بعد مغادرة هذا اللاعب للمعسكر.
هذا ما حدث بالضبط مع مهاجم فريق النصر عبدالرزاق حمدالله مع زملائه في منتخب المغرب، إذ أعلن المهاجم القناص عن مغادرته لمعسكر المنتخب المغربي وعدم خوض منافسات البطولة الأفريقية التي ستنطلق يوم الجمعة المقبل.
طبيب المنتخب المغربي عبدالرزاق هيفتي كشف عن السبب الحقيقي وراء رحيل حمدالله عن منتخب المغرب، مؤكداً أن اللاعب كان لا يرد على اتصالاته في وقت سابق، ولكن بعدما حادثه عرف منه السبب لكل هذه الأمور.
وقال هيفتي في تصريحات له إن حمدالله أبلغه بأن قراره ترك معسكر أسود الأطلسي جاء بمحض إرادته، مؤكداً على انه لا يشعر بالارتياح داخل صفوف المنتخب، ولن يكون بمقدوره العطاء وسيؤثر ذلك سلباً على أدائه داخل الملعب.
وظهرت مشكلات بين حمدالله وزميله فيصل فجر في مباراة غامبيا الودية مع المغرب التي جمعت المنتخبين مساء الأربعاء الماضي وانتهت بهزيمة أسود الأطلسي بهدف نظيف.
وتداولت الجماهير المغربية أمس، مقطع فيديو للاعب فيصل فجر وهو يسخر بطريقة غريبة من حمد الله بعد مغادرته المعسكر، ونشر فجر أغنية بعنوان "باي باي" في إشارة لرحيل زميله حمدالله.
ووصفت الجماهير المغربية وفقا لـ"يوروسبورت" فيصل فجر بأنه لاعب عادي لا يستحق الانضمام للمنتخب، وطالبت بوقف التسيب الذي يحدث في صفوف المغرب قبل إنطلاق بطولة الأمم الأفريقية خلال ايام.
واتهم الجمهور المغربي المدير الفني الفرنسي للمنتخب المغربي، هيرفي رونار، بأنه هو السبب الرئيسي فيما يحدث لأسود الأطلسي، كما وصف حساب الكرة المغربية بموقع التواصل الاجتماعي تويتر أفعال فيصل فجر بـ "الصبيانية".

arrow up