بالفيديو.. حسن الصبحان: لماذا لما حقق النصر الدوري أصبح ترتيب دورينا (٥٩)؟!

بالفيديو.. حسن الصبحان: لماذا لما حقق النصر الدوري أصبح ترتيب دورينا (٥٩)؟!

سبورت المرصد:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

علق ب 200 حرف.. يمكنك التعليق بـ(350) حرف بالاشتراك في العضوية "الذهبية"

6 تعليقات

  • 6
    عبدالله

    تعليق مخالف

  • 5
    عبدالله

    اجتمع بهالفاخر دلاخه وتفاهه طلع بقردي زعيقي متعصب

  • 4
    غير معروف

    عدد الإعلاميين الهلاليين في السعوديه

  • 3
    عبدالله

    وين طلع هالفاغر

  • 2
    غير معروف

    مدري وش يبي يوم يطلع فقير في كل شيء لاثقافة لاشكل لا أسلوب لا قبول ولا حتى هندام وحتى صوته ينفرك من اكمال المقطع با ختصار صبحان ينطبق عليه المثل لاوجه في المقعد ولا …………. في المرقد

  • 1
    حموو

    لانك ***

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

علق ب 200 حرف.. يمكنك التعليق بـ(350) حرف بالاشتراك في العضوية "الذهبية"