burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

هروب جماعي للأجانب والمحليين من الأهلي

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد_يوروسبورت: تعاني إدارة النادي الأهلي المقبلة بعد إجراء الانتخابات على ملفات هامة داخل الفريق الأول لكرة القدم، ويأتي على رأسها الهجرة الجماعية للاعبين الأجانب والمحليين، فهناك 4 لاعبين يمثلون عصب الفريق يريدون الرحيل، ومنهم من أكدت التقارير بأنه وقع بالفعل لنادٍ آخر.
ويتوقع أن تكون الأزمة المالية التي لحقت بالنادي خلال الموسم المنصرم هي السبب الرئيسي في رغبة اللاعبين بالرحيل، وهي الأزمة التي ألقت بظلالها على العمال واللاعبين على حد سواء، بالإضافة إلى التخبطات الإدارية والفنية للفريق، علاوة على أن البعض اشتكى من كون النادي لا ينافس على البطولات.
- دجانيني تافاريس: يعد من أبرز مهاجمي دوري المحترفين خلال الموسم المنقضي وأنهى الدوري محرزاً 20 هدفاً خلال 21 مباراة، خاض منها 17 كأساسي و4 كبديل، ويتميز بالسرعة والقوة البدنية.
وكيل محترف الرأس الأخضر بيدرو كورديرو قال في تصريحات صحفية سابقة إنه من الصعب أن يبقى دجانيني داخل القلعة الخضراء خلال الموسم الرياضي المقبل نظراً لأن اللاعب مستاء ولا يشعر بالسعادة مع باقي زملائه، إلا أن إدارة الأهلي أغلقت الباب أمام رحيل أي لاعب لم ينتهي عقده.
ولكن وكيل دجانيني أصر على موقفه وقال إن اللاعب سيرحل بأي طريقة إلى الدوري المكسيكي وسيلعب هناك في الموسم الجديد. - باولو دياز: تلقى النادي الأهلي عروضاً عديدة من نادي ريفر بليت الأرجنتيني لمحاولة شراء أو استعارة اللاعب الدولي التشيلي الذي يجيد اللعب كمحور دفاعي وكقلب دفاع أيضاً، ومرةً تلو الأخرى ترفض الإدارة الأهلاوية العروض الأرجنتينية.
النقطة المفصلية هي أن اللاعب ووالده أكدا في تصريحات لإحدى الصحف التشيلية بأنه لا يريد البقاء في الأهلي ويتمنى ارتداء قميص ريفر بليت في الموسم المقبل.
- حسين المقهوي: لاعب دولي بالمنتخب السعودي ويعد من أهم العناصر في تشكيلة أي مدرب يقوم بتدريب الراقي، استغل ثغرة في عقده مع الأهلي ولم يحاول إصلاحها، وبحسب تأكيدات المصادر فإن المقهوي وقع بالفعل على عقود انضمامه لنادي النصر ويتوقع أن يكون الإعلان الرسمي عن الصفقة خلال أيام.
المقهوي لا يريد هو الآخر الاستمرار داخل صفوف القلعة الخضراء، ويبدو أنه استغل ما حدث ليراجع قراره بشأن التجديد للأهلي العام الماضي لمدة 4 سنوات، وينوي المغادرة.
- محمد آل فتيل: المدافع الذي كان دائم التواجد في المعسكرات الأخيرة للأخضر السعودي واعتمد عليه العديد من مدربي الأهلي تحدث مع وكيله لمناقشة العروض التي وصلته من أندية محلية أبرزها الاتفاق، وبسبب تذبذب قرار الإدارة في التجديد له، قرر آل فتيل الرحيل وعدم انتظار ما ستسفر عنه مناقشات المجلس الجديد للراقي.
فهل ستستطيع الإدارة الجديدة للأهلي احتواء هؤلاء اللاعبين وإقناعهم بالعدول عن قرارهم أم أن الأزمة ستكون عرضاً مستمراً؟!

arrow up