burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

الأهلي يسعى لمنع المقهوي من النصر ويفاوض نجم التعاون

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد_يوروسبورت: تسعى إدارة النادي الأهلي برئاسة أحمد الصائغ للحفاظ على نجوم الفريق والتجديد معهم ومنعهم من التوقيع للمنافسين، إذ كثرت التقارير والأنباء التي تؤكد اقتراب عدد من لاعبي الفريق الأهلاوي الأساسيين، وهو ما سيمثل ضربة للأهلي في موسمه الجديد الذي يريد فيه المنافسة على البطولات والعودة إلى منصات التتويج.
وتقول المصادر إن إدارة الراقي اتخذت خطوات جادة من أجل بقاء نجوم الفريق الأول، من ضمنها وأهمها هو مخاطبة الهيئة العامة للرياضة لاستثناء 3 لاعبين هم (حسين المقهوي - معتز هوساوي - مهند عسيري) من الاشتراطات الجديدة الخاصة بتخفيض أجور اللاعبين السعوديين ووضع سقف محدد للمبالغ التي يتقاضونها. وقالت تقارير صحفية إن هناك اتجاهاً داخل هيئة الرياضة للموافقة على الاستثناء الذي طلبه الأهلي، وقامت إدارة النادي بدورها بإبلاغ اللاعبين وطالبتهم بعدم التفاوض مع أي نادٍ والالتزام بتقاليد وتعليمات الإدارة للحفاظ على تركيز الفريق كوحدة واحدة.
يذكر أن مصادر أكدت في وقت سابق أن الإدارة النصراوية وقعت بالفعل مع المقهوي بالرغم من توقيعه للأهلي على العقد الجديد في الموسم قبل الماضي لمدة 4 سنوات وحصوله على مقدم التعاقد، إلا أن إدارة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم أعطت الفرصة للنصر من أجل التوقيع مع اللاعب بعد رفضها توثيق عقد المقهوي، ويعتبر اللاعب حراً الآن. في سياق منفصل تشير مصادر قريبة من إدارة القلعة الخضراء باهتمام الراقي بالظهير الأيسر التعاوني ابراهيم الزبيدي، وتفكر الإدارة في فتح خط مفاوضات مع اللاعب وناديه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
الزبيدي يرتبط بعقد مع التعاون حتى عام 2021 ولعب من قبل لأندية النصر والوحدة ونجران.
من ناحية أخرى تنوي إدارة القلعة إرسال مسؤول أهلاوي للاجتماع مع المدير الفني الجديد للفريق الأول، الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش لمعرفة احتياجاته التدريبية وأيضاً طلباته بخصوص اللاعبين الجدد سواء الأجانب أو المحليين بعد تسليمه تقريراً كاملاً عن الفريق الأول والأداء العام للفريق خلال الموسم الماضي.

arrow up