burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

الأهلي يلاحق مدافع فريق هابط لتعويض التشيلي!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد _ يوروسبورت : تغيرت وجهة النظر الفنية بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بعد التعاقد مع المدير الفني الجديد، الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش، إذ طلب المدرب التعاقد مع مدافعين محليين بدلاً من المدافعين الأجانب الذين تعاقد معهم الأهلي الموسم الماضي سواء في الصيف أو الميركاتو الشتوي.
وبحسب تقارير صحفية فإن إدارة الأهلي الجديدة برئاسة أحمد الصائغ قد اتفقت مع اللاعب محمد الخبراني مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية، وأن الإدارة طلبت الاجتماع مع اللاعب مؤخراً من أجل وضع اللمسات الأخيرة على الصفقة.
ومن المتوقع أن يتم الإعلان الرسمي عن انتقال مدافع الفريق القدساوي إلى الأهلي خلال الأيام القليلة المقبلة.
يذكر أن دفاع نادي القادسية وحارس مرماه استقبلوا خلال الموسم الماضي 52 هدفاً في 30 مباراة بدوري المحترفين ومباراة واحدة بكأس خادم الحرمين الشريفين.
وكان الأهلي تعاقد مع عديد المدافعين الأجانب لدعم الخط الخلفي، جاء على رأسهم الإسباني أليكسيس رواناو والتشيلي كلاوديو بايزا ومواطنه باولو دياز الذي يجيد اللعب كمحور دفاعي وكقلب دفاع بالإضافة إلى البرازيلي أديرلان سانتوس، إلا أن الراقي وجمهوره لم يقتنعا بأداء رواناو فغادر في الميركاتو الشتوي، وتعاقد الأهلي مع كل من سانتوس وبايزا، لكن أيضاً يتجه مسؤولو القلعة الخضراء للاستغناء عن خدمات الثنائي الذي قدم مردوداً فنياً متواضعاً.
الأهلي يسعى للتعاقد مع عديد اللاعبين من أجل تدعيم أكثر من مركز، فبحسب تقارير صحفية أجنبية ومحلية فإن النادي الأهلي أعاد فتح مفاوضاته مع نادي دي سي يونايتد الأمريكي من أجل التعاقد مع صانع الألعاب الأرجنتيني لوسيانو أكوستا بعدما توقفت المحادثات بين الجانبين الشتاء الماضي وكان آخر عرض للنادي الأهلي وقتها 6.2 مليون دولار للنادي ومليوني دولار سنوياً للاعب بعقد يمتد لـ4 سنوات مع الراقي.

arrow up