burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

بلهندة يحسم قراره بعد عرض الـ9 ملايين يورو من الاتحاد

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد _ يوروسبورت : حسم المغربي الدولي، يونس بلهندة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي غلطة سراي التركي وصانع اللعب الموهوب، قراره وأعطى الرد بشأن عرض انتقاله لنادي الاتحاد.
وصدم بلهندة وناديه إدارة الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، خاصةً بعدما أرسلت الإدارة الاتحادية عرضاً بقيمة 9 ملايين يورو من أجل الحصول على الاستغناء الخاص باللاعب، إلا أن غلطة سراي رفض أي مفاوضات إذا لم يصل المبلغ إلى 13 مليون يورو.
وبحسب تقارير صحفية تركية في العديد من الصحف والمواقع هناك، فإن نادي الاتحاد بدأ مفاوضاته منذ فترة ليست بالقصيرة في محاولة للحصول على خدمات الدولي المغربي، وفي كل مرة كان غلطة سراي يرفض العرض، إلا أن هذه المرة أبلغ بلهندة إدارة ناديه التركي برفضه العرض الاتحادي، إذ أنه لا يريد اللعب في دوري المحترفين في الوقت الحالي.
وقالت تقارير أخرى إن الاتحاد عرض 8 ملايين يورو ولاعب الرأس الأخضر غاري رودريغيز الذي كان محترفاً في غلطة سراي الصيف الماضي، ولكن الإدارة التركية رفضت هذا العرض أيضا.
وكان الاتحاد عرض منذ أسابيع عرضاً بقيمة 7 ملايين يورو، إلا أن غلطة سراي طلب 9 ملايين، وعندما وافق العميد على طلب النادي التركي، جاء الرفض مرة أخرى والطلب بزيادة العرض إلى 13 مليون يورو، علاوة على رفض اللاعب نفسه الانتقال إلى العميد.
وخلال الموسم الماضي، والذي حسم خلال غلطة سراي لقب الدوري التركي بعد منافسة مع نادي إسطنبول باشاك شهير حتى الجولتين الأخيرتين، لعب بلهندة 35 مباراة، سجل فيها 4 أهداف وصنع 10 أهداف أخرى، ويرتبط بعقد مع النادي التركي حتى عام 2021.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up