burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

هل ينتقل مدافع النصر إلى الدوري البيروفي؟

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد_يوروسبورت: تقترب أزمة أحد اللاعبين المحترفين في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر من الحل، إذ أنه يدخل ضمن اللاعبين الذين لا يريدهم المدير الفني البرتغالي روي فيتوريا داخل صفوف العالمي، وهو المدافع الدولي البيروفي كريستيان راموس.
وقالت صحيفة depor إن نادي أليانزا ليما، الذي لعب له راموس في السابق، يفكر في ضم اللاعب خلال الميركاتو الصيفي الجاري، والذي يعد من أهم المدافعين البيروفيين في الوقت الحالي، بحسب وصف الصحيفة.
يذكر أن النصر أعار مدافعه إلى نادي ميلجار البيروفي في فترة الانتقالات الشتوية الماضية بعد عدم الاعتماد عليه بشكل أساسي، والأداء المتواضع الذي قدمه وسبب ضغطاً من الجماهير بالمطالبة برحيله. أضافت الصحيفة إن اللاعب الذي وصل إلى نادي ميلجار، يقترب من اللعب في الدوري البيروفي بشكل دائم.
من جانبه قال كريستيان لاغروتا، وكيل راموس في تصريحات للصحيفة البيروفية: "من الغباء القول بأن الصفقة حسمت لصالح أليانزا ليما، راموس لديه عقد مع نادي النصر حتى منتصف عام 2020، ومن غير المعقول إنجاز أي شيء في الصفقة بدون موافقة النادي السعودي".
أضاف لاغروتا: "هناك عرض بالفعل من نادي أليانزا ليما على طاولة إدارة نادي النصر، ولكن لا يمكن الحسم أو القول بأن شيئاً آخر تم، وأتوقع حسم الأمور الشهر الجاري".
يذكر أن راموس تم رفع اسمه من القائمة النهائية لمنتخب بيرو المشاركة في بطولة كوبا أميركا المقامة حالياً في البرازيل.
وكان راموس قد وجّه تعليقاً عنصرياً إلى لاعب الهلال أندريه كاريلو، في مفاجأة لكاريلو نفسه، إلا أن الأمر تبين بعد ذلك أنه مزحة بين راموس وكاريلو، وطالب كاريلو زميله بالاحترام في تعليق آخر عبر حسابه الشخصي على موقع "إنستغرام".

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up