«اتفاقية» تحسم تعاقد الأهلي مع خبراني القادسية

«اتفاقية» تحسم تعاقد الأهلي مع خبراني القادسية

سبورت المرصد_الشرق الأوسط: تترقب جماهير النادي الأهلي خلال الساعات القليلة المقبلة إعلان إدارة النادي، برئاسة المهندس أحمد الصائغ، عن عدد من التعاقدات الجديدة مع لاعبين محليين لدعم صفوف الفريق الأول لكرة القدم تحضيراً لمنافسات الموسم المقبل ولتقوية بعض الخطوط، خصوصاً خط الدفاع الذي يوليه مسؤولو النادي اهتماماً كبيراً، بناءً على توصية من قبل الكرواتي برانكو مدرب الفريق الجديد.
وأنهت إدارة النادي الأهلي عدداً من الاتفاقيات مع أسماء لاعبين محددة في خط الدفاع، وتم تأجيل الإعلان الرسمي عنها حتى يتم اعتماد الإدارة الجديدة، بجانب اعتماد إدارات أندية اللاعبين أنفسهم.
ووصل النادي الأهلي إلى اتفاق نهائي لانتقال مدافع نادي القادسية محمد خبراني لصفوفه؛ حيث ينتظر أن يتم التوقيع والإعلان رسمياً خلال الأيام القليلة المقبلة، إلى جانب المدة التي سيرتبط بها اللاعب مع النادي.
وبانضمام خبراني لدفاع فريق الأهلي الأول سيكون هو المدافع الخامس الموجود في صفوف الفريق، بوجود المدافع الأجنبي دياز، إلى جانب معتز هوساوي، ومحمد آل فتيل، وعبد الباسط الهندي، وربما يدفع ذلك مسيري الفريق الأهلاوي للاستغناء عن أحد المدافعين المحليين.
في حين تسعى الإدارة الأهلاوية الجديدة للإبقاء على المهاجم السوري عمر السومة وتلبية جميع طلباته، بما فيها التعاقد مع لاعبين في مراكز صناعة اللعب.

حيث أشارت المصادر إلى اشتراط السومة على مسيري النادي التعاقد مع صناع لعب، غير الموجودين حالياً في الفريق، حتى لو تم الاستغناء عنه، وهو الأمر الذي قد يعجل برحيل بعض اللاعبين من الفريق، في مقدمتهم حسين المقهوي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

علق ب 200 حرف.. يمكنك التعليق بـ(350) حرف بالاشتراك في العضوية "الذهبية"

تعليق

  • 1
    الصقر 555

    لاعب جيد ولكن الاهلي محتاج صانع لعب وظهير ايمن بدل سعيد المولد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

علق ب 200 حرف.. يمكنك التعليق بـ(350) حرف بالاشتراك في العضوية "الذهبية"