burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

تعرف إلى تفاصيل اجتماع الأمير منصور بن مشعل برئيس الأهلي

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد - يوروسبورت : اجتمع في مقر النادي الأهلي مساء أمس رئيس مجلس الإدارة المنتخب، أحمد الصائغ، مع المشرف العام على قطاع كرة القدم وعضو الشرف الأهلاوي الأبرز على الساحة في الوقت الحالي، سمو الأمير منصور بن مشعل.
وأعلن الحساب الرسمي للنادي الأهلي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر عن الاجتماع قائلاً في تغريدة: "عقد مساء اليوم المشرف العام على كرة القدم بالنادي صاحب السمو الملكي الأمير منصور بن مشعل بن عبدالعزيز اجتماعاً برئيس النادي المهندس أحمد بن بكر الصائغ".
وأضاف حساب الراقي في تويتر: "وتم خلال الاجتماع مناقشة احتياجات الفريق الكروي الأول للمرحلة المقبلة، ومتابعة سير العمل في قطاع كرة القدم بالنادي".
وبحسب تقارير صحفية نقلت عن مصادر قولها بأن الاجتماع ناقش الصفقات الجديدة للفريق سواء كانت المحلية أو الأجنبية وضرورة الاجتماع مع المدير الفني الجديد، الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش لمعرفة طلباته للموسم المقبل.
ويسعى النادي الأهلي للعودة للمنافسة على البطولات ومنصات التتويج بعد أن غاب عنها وفقد المنافسة على دوري المحترفين خلال الموسم المنقضي بسبب التخبطات الإدارية والفنية، إلى جانب خروجه من كأس خادم الحرمين الشريفين مبكراً على يد نادي الوحدة، وعلى نطاق البطولة العربية تعرض للخروج منها أمام الهلال في مباراة نصف النهائي.
وبحسب تقارير صحفية فإن إدارة الأهلي الجديدة برئاسة أحمد الصائغ قد اتفقت مع اللاعب محمد الخبراني مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية، وطلبت الإدارة الاجتماع مع اللاعب مؤخراً من أجل وضع اللمسات الأخيرة على الصفقة، ومن المتوقع أن يتم الإعلان الرسمي عن انتقال مدافع الفريق القدساوي إلى الأهلي خلال الأيام القليلة المقبلة.
الأهلي يسعى للتعاقد مع عديد اللاعبين من أجل تدعيم أكثر من مركز، فبحسب تقارير صحفية أجنبية ومحلية فإن النادي الأهلي أعاد فتح مفاوضاته مع نادي دي سي يونايتد الأمريكي من أجل التعاقد مع صانع الألعاب الأرجنتيني لوسيانو أكوستا بعدما توقفت المحادثات بين الجانبين الشتاء الماضي.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up