burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

الشباب يكشف حقيقة توقيع غروس وموعد الإعلان الرسمي

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد_يوروسبورت: كشف أحمد المسعود، مدير المركز الإعلامي بنادي الشباب، عن حقيقة المفاوضات التي تتم مع المدير الفني السويسري، كريستيان غروس، المدرب السابق للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وصانع مجد الراقي خلال السنوات الأخيرة، ومدرب نادي الزمالك المصري السابق.
وقال المسعود في تصريحات تليفزيونية عن إذا ما كان نادي الشباب يفاوض غروس وضرورة الإجابة بشكل قاطع في هذا الشأن قال مدير المركز الإعلامي لليث: "هناك مفاوضات مع عديد المدربين، وسيتم الإعلان بشكل رسمي عن اسم المدرب الذي سيلبي طموحات الشبابيين عقب انتهاء انتخابات النادي وتنصيب خالد البلطان رئيساً وانتهاء فترة الطعون".
وأعرب المسعود عن استيائه من كثرة الشائعات التي تحيط بنادي الشباب دوناً عن أي نادٍ آخر، حسبما أشار، مؤكداً بأنه على جمهور الليث استقاء المعلومات الرسمية من مصدرها فقط.
كانت تقارير صحفية أكدت دخول نادي الشباب على خط المفاوضات مع المدرب السويسري للعودة للدوري السعودي وتدريب الفريق الأول لكرة القدم بالليث من أجل الصعود مرة أخرى إلى منصات التتويج.
وتقول التقارير إن التجربة الناجحة لغروس مع الأهلي ومعرفته بأجواء دوري المحترفين هو ما دفع إدارة الشباب برئاسة خالد البلطان للتفاوض مع المدرب، والذي من المحتمل أن يوافق على العرض الشبابي. يذكر أن غروس حصل مع الأهلي على بطولة كأس ولي العهد السعودي موسم 2014-2015 وبطولتي دوري المحترفين وكأس خادم الحرمين الشريفين موسم 2015-2016.
 

arrow up