burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

جوليانو يكشف حقيقة عرض كورينثيانز البرازيلي

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد _ يوروسبورت : كشف المحترف البرازيلي بالفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، جوليانو فيكتور دي باولا، حقيقة العروض التي وصلته من أندية برازيلية أبرزها كورينثيانز وغريميو وذلك في تصريحات صحفية لإحدى المواقع المحلية هناك.
وقال جوليانو إنه علم بالفعل باهتمام نادي كورينثيانز بالحصول على خدماته ولكن لم يصله أي شيء رسمي سواء عبر وكيله أو نادي النصر، مضيفاً: "لم أتسلم عرضاً رسمياً من كورينثيانز لكن اللعب لأحد أكبر أندية البرازيل يعد شرفاً كبيراً، وسأكون سعيداً إذا ارتديت قميص هذا النادي يوماً ما".
وقالت صحيفة torcedores البرازيلية إن جوليانو يؤمن ببقائه مع النصر حتى انتهاء عقده في 2021، علاوة على أن قيمة الشرط الجزائي لكسر عقده مع العالمي تصل إلى 10.5 ملايين يورو، موضحاً: "لا أتوقع أن يقوم نادٍ برازيلي بدفع قيمة الشرط الجزائي الخاص بي في عقدي مع النصر إلا في لاعب من الصف الأول وبسن صغيرة".
وكشف البرازيلي معشوق الجماهير النصراوية عن حلمه باللعب في يوم من الأيام لنادٍ يلعب في بطولة دوري أبطال أوروبا، وقال: "أريد اللعب لنادٍ أوروبي كبير، فأنا مستعد للقيام بأي شيء والتضحية بكل الأحلام من أجل تحقيق حلمي الأساسي وهو اللعب في دوري أبطال أوروبا، لقد فزت مؤخراً مع نادي النصر ببطولة الدوري الاستثنائية وهي بطولة هامة للغاية، ولعبت في منتخب البرازيل، وعلى استعداد لتمثيل بلادي مرة أخرى".
يذكر أن جوليانو لعب مع النصر 39 مباراة في كل البطولات وسجل 15 هدفاً في الموسم المنصرم.
وفي مقابلة سابقة لصحيفة برازيلية أخرى قال جوليانو: "لقد حظيت بتقدير كبير من جماهير نادي النصر، ومع الوقت ازداد هذا التقدير بشكل كبير"، مشيراً: "عندما تكون اللاعب الأكثر قيمة في الدوري السعودي والذي يضم العديد من اللاعبين الأجانب بعد قرار السماح لـ8 أجانب باللعب هناك، ومنهم لاعبون دوليون من أوروبا ومن أمريكا اللاتينية، فإنها علامة على أنني قضيت عاماً رائعاً بكل المقاييس".
وأشارت الصحيفة إلى ارتفاع القيمة السوقية لجوليانو بعد موسم واحد لعبه بدوري المحترفين لتصبح 14 مليون يورو بدلاً من 12 مليوناً قبل عام.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up