burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

رئيس الزمالك يقترب من خطف مهاجم الهلال!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد_يوروسبورت: فجر المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك مفاجأة من العيار الثقيل وذلك خلال إعلانه عن الصفقات الصيفية القادمة خلال الميركاتو الحالي وقد أعلن في تصريحات تليفزيونية، قال مرتضى منصور:"الزمالك بصدد إنهاء صفقة القرن خلال الساعات القادمة".
وكشفت تقارير صحفية مصرية، اليوم الثلاثاء، أن نادي الزمالك اقترب من التعاقد مع أشرف بن شرقي مهاجم نادي الهلال خلال الميركاتو الصيفي الجاري، ليصبح هو صفقة القرن بالنسبة للفريق الأبيض.
ورحل أشرف بن شرقي إلى لانس على سبيل الإعارة خلال الموسم الماضي، وشارك مع الفريق الفرنسي في 23 مباراة منها 11 بشكل أساسي، وسجل ثلاث أهداف، وصنع هدفًا وحيدًا.
وأكدت مصادر بحسب موقع يوروسبورت أن إدارة الهلال تتجه نحو الاستغناء بشكل نهائي عن خدمات الدولي المغربي أشرف بنشرقي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، عقب نهاية فترة إعارته إلى نادي لانس الفرنسي مع متم الموسم الكروي المنقضي.
وأشارت المصادر أن إدارة الهلال السعودي ستتخذ قرار التخلي عن خدمات المهاجم السابق لأحد اعروض المقدمة للاعب رغم أنه تبقي موسم ونصف في العقد المبرم بين الطرفين.
وطلبت إدارة الفريق السعودي من وكيل أعمال اللاعب بنشرقي الحضور إلى العاصمة السعودية الرياض من أجل مناقشة العروض المقدمة لموكله واختيار أفضلها، من أجل نقله إلى ناديه الجديد بعدما بات خارج الحسابات.
وأوضحت المصادر ذاتها أنه في حال عدم توفر عرض مناسب للاعب بنشرقي فإن الهلال سيلجأ إلى توقيع اتفاقية إنهاء العقد بين الطرفين، ليصبح المهاجم المغربي حرا، ما سيمكنه من الانتقال إلى أي فريق يفضله.
وتعاقد الفريق السعودي في الموسم قبل الماضي خلال الانتقالات الصيفية مع اللاعب بنشرقي قادما من فريق الوداد الرياضي، بعقد يمتد لثلاثة مواسم؛ بينما تتضارب الأخبار حول مبلغ الصفقة.
جدير بالذكر، أن بن شرقي انضم لصفوف الهلال قادمًا من الوداد البيضاوي المغربي يناير 2018، في صفقة قياسية تكفل بها الرئیس الأسبق لـ"الزعيم" نواف بن سعد، وحقق المهاجم صاحب الـ 24 عامًا مع الفريق بطولة الدوري وبطولة كأس السوبر السعودي، قبل أن يقرر المدرب الأسبق خورخي خیسوس الاستغناء عن خدماته.

arrow up