burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

نادٍ مفاجأة يفاوض الهلال للتعاقد مع إدواردو

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد _ يوروسبورت : كشفت تقارير صحفية أجنبية عن تفاوض نادٍ جديد مع إدارة نادي الهلال من أجل الحصول على خدمات البرازيلي الموهوب كارلوس إدواردو خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، خاصةً وأن انتقاله لنادي شباب الأهلي دبي لم يتم.
وألقت صحيفة "fotomac" التركية الضوء على اهتمام نادي غلطة سراي الذي يلعب في الدوري التركي ودوري أبطال أوروبا بإدواردو، خاصةً بعدما علم مسؤولو غلطة سراي بأن الهلاليين لا يريدون البرازيلي ضمن صفوف الفريق الأزرق خلال الموسم المقبل.
وفي تقرير لها قالت الصحيفة التركية في تقرير بعنوان "السوبر رقم 10.. من هو كارلوس إدواردو قنبلة غلطة سراي للموسم القادم؟"، وكشفت أن النادي التركي يرى إدواردو هدفاً له في الميركاتو الصيفي، مؤكدةً أن المفاوضات بدأت بالفعل مع نادي الهلال.
وقالت fotomac: "قنبلة اللحظة الأخيرة لغلطة سراي الذي يريد الحصول على البرازيلي لاعب الهلال".
وأضافت الصحيفة أن إدواردو يبلغ من العمر 29 عاماً ويرتدي القميص رقم 10 وكذلك يلعب في المركز 10 كصانع للعب ويستخدم قدمه اليمنى بشكل فعال أمام المرمى، مشيرةً إلى تواجده في 35 مباراة بالموسم الماضي مع الهلال سجل فيها 13 هدفاً وصنع 6 أخرى.
وذكرت الصحيفة التركية أيضاً بعض المعلومات الخاصة ببدايات إدواردو قبل اللعب بقميص الهلال، حين كان لاعباً في أندية غريميو وفلومينيسي وانتقل بعد ذلك إلى أوروبا عبر نادي بورتو البرتغالي والذي انتقل منه معاراً إلى نادي نيس الفرنسي وبعد ذلك اشتراه نادي الهلال.

arrow up