burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

اجتماع آل سويلم "المفاجئ" في النصر يثير الكثير من الجدل

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد: كشفت عدد من التقارير صباح اليوم الجمعة، حقيقة تراجع سعود آل سويلم، رئيس نادي النصر المنتهية ولايته، إلى الترشح لرئاسة النصر مرة أخري.
و انتشرت مقاطع فيديو، تظهر سعود آل سويلم وهو يتشاور مع أعضاء مجلس إدارته، حتى الساعات الأولى من فجر الجمعة.
فيما لم يتضح حتى الآن، سبب عقد هذا الاجتماع، أو ما دار فيه بين سعود آل سويلم وأعضاء مجلسه، وذلك بالتزامن مع الانتخابات الجارية حاليًا في النصر، لاختيار الإدارة الجديدة، التي ستدير النادي، في الأربع سنوات القادمة.
و سبق أعلن آل سويلم، في وقت سابق، عدم ترشحه لرئاسة نادي النصر، مكتفيًا بالسنة التي قاد فيها الفريق الأول، للتتويج بأغلى نسخة في تاريخ الدوري السعودي للمحترفين.
وأثار اجتماع "آل سويلم" مع أعضاء مجلس إدارته الكثير من الجدل،حيث ترددت أنباء قوية، عن استمرار محاولات إقناع سعود آل سويلم، بالترشح لرئاسة نادي النصر، في الانتخابات الجارية حاليًا، وذلك على الرغم من تقديم كل من نصر النصر و صالح الأطرم، لأوراقهما رسميًا. ومن المحتمل، أن يكون اجتماع آل سويلم، مع أعضاء مجلس إدارته، لتحديد القرار النهائي، بشأن الضغوط التي يتعرضوا لها، لتقديم أوراق ترشحهم في الانتخابات الجارية حاليًا.
والاحتمال الثاني، الذي قد يكون عُقِد بسببه اجتماع آل سويلم، مع أعضاء مجلسه، هو حسم عدد من الصفقات الجديدة، ودفع الرواتب. كما أن شهر يوليو، أصبح على الأبواب، وهناك ضرورة قصوة، لتوفير رواتب اللاعبين والموظفين، خاصة في ظل الفراغ الإداري الذي يعاني منه الفريق، لتسليمها في وقتها، ومنع "ثورة محتملة"، داخل قلعة العالمي.
وآخر الاحتمالات، وراء هذا الاجتماع المفاجئ في النصر، هو تجهيز "الأمور اللوجستية"، لتسليم النادي، إلى مجلس الإدارة الجديد.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up