burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

العميد يتعاقد مع مالكي الوحدة لـ3 أعوام.. وجدل حول الصفقة

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد _ يوروسبورت : أعلنت إدارة نادي الاتحاد عن تعاقد جديد لصالح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بالحصول على توقيع لاعب فريق الوحدة، عبدالإله المالكي، لمدة 3 سنوات بدءاً من الموسم الحالي وحتى عام 2022.
وفي بيان نشره حساب العميد الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر قال نادي الاتحاد: "يعلن المركز الإعلامي بنادي الاتحاد عن تعاقد مجلس إدارة نادي الاتحاد برئاسة الأستاذ أنمار بن عبدالله الحائلي مع اللاعب عبدالإله المالكي قادماً من فريق الوحدة للانضمام إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم لمدة ثلاثة أعوام".
أضاف البيان: "تمت مراسم توقيع العقد بين رئيس مجلس الإدارة واللاعب بحضور نائب رئيس مجلس الإدارة أحمد بن عصام كعكي ووكيل أعمال اللاعب، وتمنى رئيس النادي التوفيق للاعب مع زملائه في الفريق لتحقيق تطلعات الجماهير الاتحادية".
وثارت حالة من الجدل الكبير بين جماهير الاتحاد رداً على بيان النادي في تويتر مابين مؤيد ومعارض، فقال حساب باسم الشاهينو: "الف الف الف مبروووك هذه الصفقة الجيدة كلاعب محلي يخدم العميد باذن الله .. كل التوفيق للاعب عبدالاله المالكي .. ويكون على قدر المسؤولية وقدر ارتداء قميص وشعار هذا التاريخ والكيان الشامخ".
بينما قال العمدة عبدالإله: "تكرار سيناريو ٢٠١٥ يتكرر تماما تعاقدات مشي حالك اهم شيء يسد الخانه لان فيها نقص وصفقات أقل من الطموح وأقل من أنه يلعب في نادي مثل الاتحاد .. مثل صفقه خريص والخراع والناظري والبقيه .. اااخ بس وربي انها غبنه".
ويبلغ المالكي من العمر 24 عاماً، ويلعب في مركز وسط الملعب المدافع "محور"، ويتوقع أن يكون الاتحاد قد تعاقد معه لتعويض رحيل جمال باجندوح الذي استغنى الاتحاد عن خدماته وأيضاً احتمالية رحيل أو اعتزال المغربي كريم الأحمدي الموسم المقبل، علاوة على احتمالية رحيل الإيفواري سيكو سانوغو قبل بداية موسم 2019-2020.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up