burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

"الكلباني" يرفض دعوة للتخلي عن تشجيع نادي النصر لصالح الهلال

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد _ إرم نيوز : رفض إمام الحرم المكي السابق، الشيخ عادل الكلباني، اليوم الأحد، دعوة من أحد جماهير نادي الهلال السعودي، دعاه فيها إلى الانضمام لجمهور نادي الهلال وترك جمهور فريق النصر، الذي يعد الداعية السعودي من أشهرهم.
ورد الشيخ الكلباني الذي لا يخفي عشقه للفريق العالمي، على دعوة المشجع الهلالي بلطافة، لكنه رفض الاستجابة لمطلبه بالانضمام لجمهور الزعيم الأزرق.
وكان المشجع الهلالي قد وجه دعوته للشيخ الكلباني عبر موقع ”تويتر“، وقال فيها: ”‏شيخنا الفاضل، أحبك في الله وأتمنى لك التوبة قبل الغرغرة من جميع ذنوبك، وعلى رأسها تشجيعك لنادي الفقر، الله يفنيك عنه بمحبة الزعيم، وأحب فيك خفة دمك وسرعة البديهة لديك، بارك الله في الجميع !!.
ورد الشيخ الكلباني على المشجع الهلالي بالقول: ”١- أحبك الله 2- الله يتوب علينا ويرزقنا التوبة النصوح ٣- أعوذ بالله من الفقر والكفر وعذاب القبر ٤- أسأل الله ﷻ النصر للدين والوطن“.
ويتنافس النصر بطل الدوري هذا العام، والهلال، على قلوب جماهير الرياضة في العاصمة الرياض، لا بل للفريقين جمهور من كل مناطق المملكة ومن خارج السعودية.
ومن النادر أن يشجع الدعاة ورجال الدين في السعودية فرق كرة القدم، ما أكسب الداعية الكلباني شهرة كبيرة منذ أن أعلن تشجيعه للفريق العالمي.

arrow up