إعلان اعتذار للفراعنة يجدد غضب المصريين والشركة تتبرأ منه

إعلان اعتذار للفراعنة يجدد غضب المصريين والشركة تتبرأ منه

سبورت المرصد_وكالات: انتشر إعلان عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لـ لاعبي المنتخب المصري وهم يعتذروا عن الخروج بطولة أمم أفريقيا 2019.

وكشفت تقارير إعلامية مصرية، أن الإعلان تم تصويره قبل انطلاق البطولة ما تسبب في حالة غضب وغليان لدى الشعب المصري.

وظهر 6 لاعبين في مقدمتهم قائد منتخب ” الفراعنة ” أحمد المحمدي، ومعه الخماسي: أحمد حسن كوكا، ونبيل عماد دونغا، ومحمود علاء وطارق حامد، ومحمود حسن تريزيغيه، في إعلان لصالح شركة مياه غازية، يعتذرون فيه عن وداع بطولة الأمم الإفريقية، في شكل أغنية تقول كلماتها: ” بصوا.. إحنا ممكن نديكوا حجج السنين.. وممكن نقول الحكام.. وأنتوا عارفين.. بس أسلم حاجة نعتذر.. آسفين ” .

واعتبر المصريين أن هذا الأمر استهتارا بمشاعرهم، ولم يراعي الحالة العامة لخروج الفراعنة المهين من البطولة المقامة في مصر.

من جانبها، أصدرت شركة ” بيبسي ” ، بيانًا تعلن فيه تبرُّأها من الإعلان، مؤكدة أن النسخة التي انتشرت هي نسخة ” محرَّفة ” لإعلان آخر.

وقالت ” بيبسيكو ” في البيان، إنها شكلت لجنة من المسؤولين والمختصين بالشؤون القانونية للتحقيق فيما حدث لمعرفة كيف تم نشر هذه النسخة غير الرسمية من الإعلان وتحريف رسالتها الأساسية الإيجابية التي كانت ” الكورة لسه في ملعبنا ” كدعم للاعبي المنتخب وتحفيز الجماهير المصرية في حالة الأداء غير الموفق في الأدوار الأولى فقط من البطولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

علق ب 200 حرف.. يمكنك التعليق بـ(350) حرف بالاشتراك في العضوية "الذهبية"