burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

تأجيل عقد الجمعية العمومية في نادي النصر

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد: أعلن رئيس اللجنة العامة للانتخابات عن تأجيل عقد الجمعية العمومية في نادي النصر نظراً لعدم اكتمال النصاب القانوني لعقد الجمعية العمومية ،على أن يعلن الموعد في وقتٍ لاحق.
وحضر إلى مقر نادي النصر لحضور الجمعية العمومية من المرشحين صالح الأطرم، وصفوان السويكت، ونصر النصر، في حين حضر وكيل إبراهيم العثمان، بينما أعلن في وقت سابق تركي الدهام انسحابه من سباق الترشح.
وتنص اللائحة على وجوب حضور عدد من الأعضاء تتجاوز القوة التصويتية لهم ما نسبته 50 في المئة من إجمالي عدد الاصوات الكلي 50 في المئة +1، وحال عدم اكتمال النصاب القانوني في الاجتمـاع الأول تتم الدعوة لعقد جمعية عمومية أخرى خلال مـدة من 24 ساعة إلى أسبوعين، ويعتبر بعدها الاجتماع صحيحا إذا حضره عدد من الأعضـاء تتجـاوز القـوة التصويتية لهم ما نسبته 25 في المئة.
وأوضحت هيئة الرياضة موقفها من انتخابات النصر وجاء :فيه «حال عدم اكتمال النصاب بعد ذلك فسيتم عقد الجمعية بعدد القوة التصويتية الحاضرة دون تحديد نصاب معين، كما ستتم عملية الاقتراع لانتخاب المرشحين وفقاً لأسلوب التصويت التراكمي استناداً إلى ما نصت عليه الفقرة (1) من المادة (78) من اللائحة».

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up