وكيل إدواردو يضع اللمسات الأخيرة لرحيل اللاعب لأهلي دبي

وكيل إدواردو يضع اللمسات الأخيرة لرحيل اللاعب لأهلي دبي

سبورت المرصد_يوروسبورت:إقتربت أيام المحترف البرازيلي بصفوف الهلال كارلوس إدواردو من الإنتهاء وأصبح اللاعب على وشك الرحيل خلال الميركاتو الصيفي الحالي
وإدواردو، البالغ من العمر 29 عامًا، انتقل إلى نادي الهلال، في صيف 2015، قادمًا من صفوف بورتو البرتغالي، وأصبح خلال السنوات الأربع الماضية، الهداف التاريخي لمحترفي الزعيم.
ووفقًا لما ذكرته بعض التقارير الصحفية اليوم فإن الهلال السعودي، يدرس عرضًا من نادي شباب الأهلي دبي لبيع لاعبه البرازيلي.
كما أشارت تلك التقارير الصحفية أن وكيل إدواردو، يتواجد حاليًا في الإمارات، لوضع اللمسات الأخيرة على انتقال اللاعب البرازيلي، إلى شباب أهلي دبي.
وعلى الرغم من أن كل المؤشرات تشير أن العرض الإماراتي من أهلي شباب دبي ولكن هناك صورة التقطت لوكيل اللاعب مع مندوب نادي النصر الإماراتي
وقد أكدت التقارير الواردة من الإمارات وأوضحت أن الصفقة سوف تحسم في الساعات القليلة المقبلة، على أن يتم الإعلان عن رحيل اللاعب رسميًا، خلال اليومين القادمين.
البرازيلي إدواردو مثل الهلال في مختلف البطولات منذ انضمامه في صيف 2015 قادمًا من بورتو البرتغالي وقد شارك مع الأزرق في بطولة الدوري السعودي فقط في 74 مباراة بواقع عدد دقائق “6276” واستطاع أن يسجل 41 هدفًا وصنع 10 أهداف وصنع 130 فرصة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

علق ب 200 حرف.. يمكنك التعليق بـ(350) حرف بالاشتراك في العضوية "الذهبية"