burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

لن تصدق ما كشفته زوجة محترف الاتحاد "خيمينيز" عن فيلانويفا "صورة"

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد_يوروسبورت: لم تستطع زوجة المحترف التشيلي الجديد لويس خيمينيز في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، ماريا خوسيه لوبيز، أن تتمالك نفسها بعد إعلان العميد التعاقد مع خيمينيز ليمثل كتيبة النمور خلال الموسم الرياضي المقبل.
وأعربت ماريا عن سعادتها وفرحتها بتعاقد الاتحاد مع زوجها، وقالت عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي إنستغرام: "ألف مبروك يا زوجي لويس، لقد كان لديك حلم أن تلعب إلى جانب كارلوس فيلانويفا في نفس الفريق، لقد كان الاثنين يريدان أن يحدث هذا الأمر منذ فترة طويلة".
وأضافت: "لقد حدث ذلك بالفعل وأصبحتما زميلين في فريق واحد"، ووجهت شكرها للمدير الفني التشيلي خوسيه لويس سييرا قائلةً: "أتوجه لك بالشكر سيد سييرا فقد كان له الفضل في ذلك، لدي إحساس بأن الثنائي سيكون رائعاً بفريق الاتحاد، سيكون ثنائياً ساحراً". وختمت ماريا المنشور الذي أرفقته بصورة لخيمينيز بعد توقيعه مع العميد ويقف بجواره أنمار الحائلي رئيس النادي قائلةً: "النصر للاتحاد.. هيا إلى الأمام".
وتعمل زوجة خيمينيز كعارضة أزياء مشهورة في عالم الموضة، وقالت في تصريحات لها عقب توقيع زوجها مع نادي يلعب في المملكة العربية السعودية: "لقد عشت من قبل في دولة الإمارات، لكن لا أعتقد أنهم في السعودية يتركون النساء يرتدون ما يشاؤون، فكل النساء هناك يرتدون الزي الأسود وعليهم أن يقوموا بتغطية كل أجسادهن من الرقبة حتى القدمين، ويجب علي أن أحترم ذلك وأن أخضع لثقافة السعودية". وقالت أيضا: "طالما أنا متواجدة في بلد تفرض هذا الأمر فعلي احترامه منذ الوقت الذي أخرج فيه من بيتي حتى أعود إليه مجددا".
وتجمع عائلة خيمينيز صداقة قوية بعائلة المحترف الاتحادي كارلوس فيلانويفا وقتما كان الثنائي محترفاً في دوري الخليج العربي ولكن في ناديين مختلفين، وقالت ماريا عن هذا الأمر: "إنه أمر رائع أن يلعب زوجي في نفس الفريق الذي يمثله فيلانويفا، لقد طلبت أن نسكن في نفس المجمع السكني الذي يسكن فيه كارلوس لنكون قريبين من بعضنا البعض".

arrow up