مدرب الهلال يحسم أسماء المشاركين في الآسيوية

مدرب الهلال يحسم أسماء المشاركين في الآسيوية

سبورت المرصد_يوروسبورت:كشفت مصادر مقربة من إدارة نادي الهلال وجهازه الفني بقيادة المدرب الروماني رازفان لوشيسكو أنه إستقر بشكل كبير على اللاعبين المحترفين الذي سوف يتم تسجيلهم بالقائمة الآسيوية ومنهم ثلاثة لاعبين بشكل نهائي
وأضاف المصدر بحسب “يوروسبورت”أن القائمة، ستضم الثلاثي الأجنبي: المدافع الآسيوي الجديد جيانغ هيون سو، الذي اقترب الهلال من حسم التعاقد معه من إف سي طوكيو، والإيطالي سيباستيان جيوفينكو، والفرنسي بافتيمبي جوميز.
واستبعد المدير الفني الروماني المحترف البرازيلي كارلوس إدواردو مما يشير إلى إقتراب رحيل اللاعب من صفوف الزعيم الأزرق
وتابع نفس المصدر أن إدارة الهلال، سوف تحسم المقعد الأجنبي الرابع في قائمة الفريق، على حسب التعاقدات الجديدة في الميركاتو الصيفي الحالي. حيث يثار الجدل في التعاقدت الجديدة مابين تعاقد مع اللاعب ادينلسون البرازيلي والتجديد للبيروفي اندريه كاريلو
وأشار المصدر المقرب لمجلس إدارة نادي الهلال أن إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل،تعمل على تشكيل فريق قوي، ينافس على كافة البطولات، في الموسم الرياضي الجديد 2019-2020.
والهلال، اكتفى في الموسم الماضي، بالتتويج بلقب السوبر المحلي، في الوقت الذي فقد فيه بطولة الدوري السعودي للمحترفين، في نسخته الأغلى عبر التاريخ، لمصلحة الغريم الأزلي النصر.
وشدد المصدر الهلالي أن مجلس إدارة الهلال،بصدد الإعلان عن توقيع 6 عقود جديدة مع اللاعبين، في الميركاتو الصيفي الحالي. وأن العقود ستتنوع بين التجديد لبعض اللاعبين، أو شراء نجوم جدد.
وتسعى إدارة نادي الهلال لبناء فريق قوي ويذكر أن اللاعب المحترف السوري عمر خربين والعائد من الإعارة من نادي بيراميدز المصري.
طلب من إدارة النادي، الموافقة على رحيله في الصيف الحالي، سواء بالإعارة أو البيع النهائي، خاصة في ظل صعوبة مشاركته كأساسي.
ويرى خريبين، إن عدم تواجده فى معسكر الحوت الأزرق، بسبب تأخر تأشيرة دخوله النمسا قد يسبب مشكلة فى عدم التعرف على إمكانياته من جانب الجهاز الفني الجديد للزعيم، بقيادة الروماني رازفان لونشيسكو، وهو ما قد يتسبب فى خروجه من التشكيلة الأساسية للفريق فى الموسم المقبل، لأسباب فنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

علق ب 200 حرف.. يمكنك التعليق بـ(350) حرف بالاشتراك في العضوية "الذهبية"

5 تعليقات

  • 5
    غير معروف

    اي حوت ازرق ههههه ؟؟؟؟؟؟ كتب في ظني التقرير هلالي بنمرة واستمارة

  • 4
    هلااااااااالي...

    الجنسية السورية هي العائق كل أوروبا صعب إستخراجها

  • 3
    محمد

    للاسف الشديد اذا كان جيوفينكو يمثل الهلال في الاسيوية وقوميز وخريبين لا فاقرء على الهلال السلام
    اضف الى ذالك وجود الدفاع الهش بقيادة البليهي
    لا يوجد عندك محور ارتكاز قوي للاسف ..

  • 2
    المفارق العسيري

    والله هذي بداية الاداره الجديدة إهمال تأشيرة لاعب مهم مثل خريبين فالله يستر من القادم

  • 1
    أول ١

    سبق وعطيت رأيي بخصوص خربين ان سبب طلبه الخروج من الهلال هي تأشيرة السفر تأخرت عليه ولا راح للمعسكر واتخذ قراره بناءً عليه والقراء خالفوني فيما قلته.

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

علق ب 200 حرف.. يمكنك التعليق بـ(350) حرف بالاشتراك في العضوية "الذهبية"