burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

الأهلى يقترب من ضم أحمد حجازى فى الانتقالات الصيفية

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد: ذكرت تقارير صحفية سعودية، أن إدارة النادى الأهلي السعودى توصلت لاتفاق مع أحمد حجازى، مدافع منتخب مصر ونادى وست بروميتش ألبيون الإنجليزى، من أجل ارتداء قميص الفريق بداية من الموسم الجديد.
وأكدت التقارير أن الاهلي يسعى للتعاقد مع مدافع أجنبي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية إنحصرت ما بين أحمد حجازى لاعب منتخب مصر ونادي وست بروميتش ألبيون الانجليزي ومدافع من أوروجواي.
وذكرت صحيفة "الجزيرة"، أن مساعي إدارة النادي الأهلي للتعاقد مع قلب دفاع أجنبي وصلت إلى مراحلها الأخيرة، حيث يأمل الأهلاويون أن يتم إغلاق هذا الملف في أسرع وقت ممكن قبل انتهاء مهلة تسليم القوائم الآسيوية النهائية بعد أسبوعين.
وذكرت صحيفة "المدينة" أن إدارة الأهلي توصلت لاتفاق مع أحمد حجازى بشأن كافة تفاصيل عقد اللاعب الذى من المنتظر الحصول على توقيعه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
وأضافت الصحيفة أن الأهلي سيكون مطالباً بدفع الشرط الجزائى فى عقد أحمد حجازى مع وست بروميتش ألبيون، والذى يصل لـ 6 ملايين يورو، حال رفض إدارة النادى الإنجليزى التفريط في اللاعب تحت ضغط الجماهير.
يأتي هذا فى الوقت الذى دخل فيه أحمد حجازى مدافع منتخب مصر ونادي وست بروميتش ألبيون الإنجليزي دائرة اهتمامات نادي أستون فيلا بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها مع "الفراعنة" فى بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حالياً في مصر.
وذكرت هيئة الإذاعة البريطانية "BBC" أن نادى أستون فيلا يسعى للدخول فى مفاوضات مع وست بروميتش ألبيون من أجل التعاقد مع أحمد حجازى الصيف الحالى.
وتحدثت الإذاعة البريطانية أن أحمد حجازى نال إعجاب ديان سميث، المدير الفنى لنادى أستون فيلا، وخيسوس المدير الرياضى للنادى، اللذين تواجدا فى القاهرة مؤخراً لمتابعة محمود تريزيجيه مع منتخب مصر فى بطولة كأس الأمم الأفريقية.
وأوقعت قرعة النسخة الجديدة من مسابقة دورى الدرجة الأولى الإنجليزي "تشامبيونشيب" فريق وست بروميتش ألبيون فى مواجهة نوتنجهام فورست.
ويلتقى وست بروميتش ألبيون خارج ملعبه مع نوتنجهام فورست فى الثالث من أغسطس المقبل ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر المسابقة.

arrow up