burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

لماذا رفض التعاون عرض الاتحاد لآدم ووافق على النصر؟

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد_يوروسبورت: كشفت مصادر صحفية عن السبب الحقيقي وراء رفض إدارة نادي التعاون برئاسة محمد القاسم عرض نادي الاتحاد من أجل انتقال لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون، عبدالفتاح آدم، المهاجم المحلي الرائع، والموافقة على عرض النصر بدلاً منه.
وقالت المصادر إن مماطلة إدارة العميد في سداد باقي مستحقات التعاون في صفقة انتقال المدافع عبدالله الشمري والذي أصبح لاعباً اتحادياً الصيف الماضي، والتي يتبقى منها حوالي 5 ملايين ريال وكان من المفترض أن تسدد في فترة رئاسة نواف المقيرن الموسم الماضي.
يذكر أن قرار ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بسداد ديون الأندية لم يشمل مستحقات التعاون لدى الاتحاد والخاصة بصفقة الشمري إذ أن الصفقة تمت بعد قرار سموه بفترة لا تقل عن 3 أسابيع.
وكان نادي الاتحاد يصارع الهلال والنصر للتوقيع مع عبدالفتاح آدم، الذي تألق الموسم الماضي وساهم في حصول الفريق الأصفر على بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين والوصول لأفضل مركز في دوري المحترفين في تاريخ الفريق القصيمي، بعد أن حل ثالثاً بجدول الترتيب النهائي، لكن في النهاية كانت الصفقة من نصيب العالمي.
كان ناديا النصر والتعاون أعلنا بشكل رسمي عن انتقال آدم إلى صفوف العالمي، وقال حساب التعاون الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: "وافق مجلس إدارة النادي على انتقال اللاعب عبدالفتاح آدم لنادي النصر متمنياً له التوفيق والنجاح مع ناديه الجديد، و مثل الجانب النصراوي في الصفقة الأستاذ عبدالرحمن الحلافي".

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up