burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

مدافع النصر يهين ناديه الجديد

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد - يوروسبورت: قدم اللاعب البيروفي الدولي، كريستيان راموس، المدافع السابق للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، اعتذاره لجماهير ومسؤولي ناديه الجديد الذي انضم له بعد رحيله عن النصر وذلك بسبب إهانة سابقة منه لنادي يونيفرسيتاريو البيروفي.
وفي المؤتمر الصحفي قال إنه يعتذر بشدة عن ما كتبه في وقت سابق في حق النادي، مؤكداً على أنه مازال صغيراً في السن ويخطئ كثيراً، لكن هناك تعليقات على الحساب الرسمي للنادي البيروفي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر يقول بعض المشجعين إن راموس لا يستحق أن ينضم لنادي يونيفرسيتاريو.
وأعلن نادي يونيفرسيتاريو عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر عن انتقال راموس إلى صفوف النادي مغرداً: "أصبح المدافع كريستيان راموس لاعباً جديداً في صفوف يونيفرسيتاريو"، مضيفاً: "مرحباً بك يا راموس"، وذلك لمدة موسم واحد.
وتحدثت الصحافة البيروفية عن خبرته في الدوري البيروفي كما أن لديه خبرة مع المنتخب الأول لكرة القدم وخاصةً في بطولة كأس العالم الأخيرة بروسيا 2018، إلى خوضه مباريات في بطولات عديدة أبرزها كوبا ليبرتادوريس مع نادي مليغار الذي كان معاراً له منذ الشتاء الماضي من نادي النصر.
يذكر أنه كانت هناك تصريحات سابقة لراموس بعد خروجه معاراً من النصر في الميركاتو الشتوي الماضي قال فيها: "لا أرغب في العودة مُجددًا إلى السعودية للتواجد مع النصر، فقد مررت بأوقات صعبة في الرياض مما تسبب في عدم التأقلم مع الفريق".
وأضاف: "شعرت بالإهانة الشديدة بسبب الطريقة التي خرجت بها من النصر، فقد كانت طريقة غير لائقة"، وقال أيضاً: "لا أعلم سبب الرحيل ولم يتحدث معي أحد .. تفاجأت بأنهم قرروا استبعادي والتعاقد مع مدافع بدلًا مني".
راموس لم يشارك مع العالمي سوى في 10 مباريات خلال الموسم الماضي، وانتهت مباراتان منها بخسارة النصر و3 بالتعادل، وتصل قيمته السوقية إلى 650 ألف يورو، ولكن اللاعب يريد الحصول على تعويض مادي مناسب من أجل الموافقة على المخالصة المالية، وهو ما تراه إدارة النصر باهظاً للغاية.

arrow up