burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

أول تعليق من "معتز هوساوي " بعد سلامته من الإصابة.. ويوجه رسالة لـ "تركي آل الشيخ"!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد: علق لاعب الفريق الأول لكرم القدم بالنادي الأهلي بعد التأكد من سلامته من العارض الصحي الذي منعه من الظهور مع الفريق الموسم الماضي، وجاهزيته للمشاركة مع الفريق خلال أيام.
وكتب هوساوي عبر حسابه الشخصي على "تويتر": بعد صدور التقرير الطبي الذي يفيد بزوال العارض الصحي ولله الحمد أولاً وأخيراً، أود ان اقدم الشكر والعرفان لإدارة النادي الأهلي والجهاز الطبي ولجميع زملائي اللاعبين في النادي ومختلف الأندية الذين غمروني بإهتمامهم وسؤالهم الدائم عني طوال فترة العلاج مقدرا لهم هذه الوقفة الأخوية.
وتابع" إن الإهتمام الذي وجدته من إدارة المنتخب السعودي والجهاز الطبي ومتابعتهم لمراحل علاجي كان بمثابة الدعم الحقيقي لعودتي ولله الحمد راجياً من الله العلي القدير أن أواصل مسيرتي الرياضية لتمثيل منتخب بلادي وخدمة النادي الأهلي والمساهمة في تحقيق الإنجازات، حفظ الله الجميع.
وأردف" شكرًا لجمهور النادي الأهلي المعروف بالوفاء ودعمه لي ولجميع الجماهير الرياضية التي وقفت معي بالدعاء والمؤازرة وهو أمر غير مستغرب من ابناء وطني الغالي فلهم مني الشكر والمحبة وكل كلمات العرفان والتقدير لاتوفيهم داعياً الله أن أكون عند حسن ظنكم دائماً ".
وأضاف" منذ مراحل علاجي الأولى كان لعضو الشرف الأمير منصور بن مشعل بن عبدالعزيز وقفاته التي أحاطني بها واستفساره الدائم ولإتصالاته عظيم الأثر فقد أحاطني سموه بإهتمام بالغ وحرص شديد على تخطي العارض الصحي وأعده بتقديم الأفضل وتحقيق تطلعاته لخدمة الكيان الأهلاوي".
وأكمل" غمرني سمو رئيس الهيئة العامة للرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل بوافر الإهتمام ومتابعته لحالتي الصحية كان لها أبلغ الأثر في نفسي من شخصية رياضية نتشرف بها فشكراً لسموه الذي كانت كلماته التشجيعية وتحفيزه لي على قدر كبير من المسؤولية وخففت كثيراً من الأوضاع التي مررت بها ".
وختم قائلاَ" شكراً لمعالي المستشار الأستاذ تركي آل الشيخ الذي وجه بعلاجي فور علمه بالعارض الصحي فقد أحاطني وأسرتي بعظيم رعايته وإهتمامه عندما كان رئيساً لهيئة الرياضة واستمرت متابعته لمراحل علاجي بالرغم من مسؤولياته واجدني في غاية الإمتنان لمعاليه وماقدمه لي شخصياً يمثل قمة الوفاء والمحبة".

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up