burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

3 قرارات نارية في النصر .. أبرزها مصير الأجانب

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد - سعودي كوم : حسم مجلس إدارة النصر، 3 ملفات جديدة، أبرزها أجانب الفريق في الموسم الجديد، بالإضافة إلى القائمة الآسيوية.
 مصير الأجانب
كشفت تقارير صحفية، عن اتفاق ثلاثي بين صفوان السويكت، رئيس نادي النصر، والعضو الذهبي عبدالرحمن الحلافي، والبرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للفريق الأول، على الإبقاء على نفس المحترفين، في الموسم الجديد.
واتفق الثلاثي، وفقًا للتقارير، على التراجع عن الاستغناء عن الاسترالي براد جونز، حارس مرمى الفريق الأول، بالإضافة إلى رفض جميع العروض المقدمة للنيجيري أحمد موسى.
وجاء القرار، بعد أن وعد فيتوريا، بإعادة توهج موسى، ومن أجل الحفاظ على انسجام اللاعبين، في الموسم الجديد، في محاولة للحفاظ على لقب الدوري، والمنافسة الشرسة على أبطال آسيا.
القائمة الآسيوية
في سياق آخر، أعلنت تقارير صحفية، عن إجراء فيتوريا، تغييرات هامة، على قائمته في دوري أبطال آسيا، من ناحية الأجانب الأربعة، وذلك قبل خوض دور الـ16 رسميًا.
واستقر فيتوريا، وفقًا للتقارير، على استمرار كل من الحارس الاسترالي براد جونز، والمهاجم المغربي عبدالرزاق حمد الله، في القائمة الآسيوية، مع استبدال المدافع البرازيلي مايكون، بنجم أسود الأطلس نور الدين إمرابط.
وأكد إمرابط، هذه الأنباء، عندما رد على إحدى التغريدات في صفحة النصر عبر موقع تبادل الصور "إنستجرام"، بتأكيده على أنه سيكون جاهزًا لدوري أبطال آسيا.
ويتبقى حسم مصير النجم البرازيلي جوليانو، حيث أنه نظرًا لإصابته، فإن فيتوريا، يرغب باستيداله بمواطنه بيتروس، لاعب ارتكاز الفريق الأول.
مكافآت اللاعبين
تستعد إدارة النصر، لتقديم مُكافأة مالية ضخمة لجميع لاعبي الفريق الأول، نظير مجهوداتهم في الفترة الماضية، حيث ستكون على النحو التالي..
400 ألف ريال نظير تحقيق لقب الدوري.
60 ألف ريال نظير التأهل إلى دور الـ16 ببطولة دوري أبطال آسيا.

arrow up