burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

فيلانويفا يوجه رسالة لـ" كهربا" بعد رحيله عن الزمالك!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد_يوروسبورت : فاجئ لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، التشيلي الموهوب كارلوس فيلانويفا، زميله السابق في صفوف العميد، محمود كهربا بتغريدة غير متوقعة بعد توقيع الأخير على عقود انضمامه لفريق ديسبورتيفو أفيس البرتغالي.
وكتب كهربا تغريدة على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر قال فيها: "بداية جديدة.. تركيز جديد.. تحدٍ جديد"، فباغته فيلانويفا بتغريدة من حسابه الرسمي على ذات الموقع "تويتر" قال فيها: "حظاً سعيداً لك صديقي في هذا التحدي الجديد.. لك كل التوفيق".
وأضاف صانع الألعاب التشيلي موجهاً حديثه لكهربا: "لكن عليك أن تتقن تحدث اللغة البرتغالية من الآن فصاعداً يا أخي".
وتفاعل جمهور الاتحاد الكبير مع رد فيلانويفا على كهربا مشيدين بتعامله الراقي وروحه المرحة مع أصدقائه وزملائه في الفريق سواء الحاليين أو السابقين.
يذكر أن محترف الاتحاد السابق (كهربا) استغل ثغرة في عقده الجديد مع نادي الزمالك المصري بعد عدم توثيقه بالاتحاد المصري لكرة القدم ورحل بشكل مجاني إلى الدوري البرتغالي بعد عديد المشكلات مع رئيس النادي الأبيض، المستشار مرتضى منصور.
وكان مرتضى منصور قال في تصريحات صحفية إن مجلس إدارة نادي الزمالك وافق على رحيل اللاعب كهربا بعد وصول عرض مناسب من أحد أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين على سبيل الإعارة خلال الموسم المقبل.
وأفصح رئيس الزمالك أن كهربا طلب الخروج من النادي الأبيض بعد التجديد على سبيل الإعارة بدءاً من الموسم المقبل رافضاً فكرة البقاء داخل جدران الزمالك أو الدوري المصري.
كهربا كانت له تجربته الناجحة مع نادي الاتحاد وتوج ببطولتين الأولى كانت في موسمه الأولى وهي الحصول على كأس ولي العهد السعودي، والثانية في الموسم قبل الماضي حين حصل على بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.
جدير بالذكر أن كهربا سجل خلال تواجده مع نادي الاتحاد 24 هدفاً في كل المسابقات التي شارك فيها رفقة العميد.
وكان نادي الاتحاد قد أعلن بداية الموسم الماضي عن إنهاء عقود محترفيه العرب (الكويتي فهد الأنصاري والتونسي أحمد العكايشي والمصري محمود كهربا) وأبقى على التشيلي كارلوس فيلانويفا وتعاقد مع 7 أجانب جدد.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up