burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

أول رد فعل من الاتحاد على محاولة لوتشيسكو ضم بريجوفيتش للهلال

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد: تصدى نادي الاتحاد بقوة لمحاولة رازفان لوتشيسكو المدير الفني للهلال السعودي إقناع أليكساندر بريجوفيتش بارتداء قميص الزعيم الموسم القادم.
وكانت عدة صحف يونانية قد تحدثت عن محادثة هاتفية جمعت لوتشيسكو مع المهاجم الصربي، دعا المدرب خلالها بريجوفيتش للانضمام إليه في الهلال للعمل معًا مجددًا وتكرار نجاحهما منقطع النظير في باوك اليوناني، إذ كان الرجلان قد ساهما بقوة في تتويج باوك بالثنائية المحلية بعد غياب عن الفوز بالدوري دام 30 عامًا.
رد فعل اتحاد جدة على تلك الأخبار كان حادًا وصارمًا، إذ رفض النادي تمامًا مثل تلك الأحاديث مؤكدًا أنه لن يتخلى عن أبرز نجومه، ومشددًا أن علاقته مع الهلال أكبر من أن تتأثر بأخبار تتناقلها الصحف في اليونان أو غيره من الدول.
صحيفة الاقتصادية نقلت عن أحد المصادر في الاتحاد قوله: "إدارة الأزرق لم تخاطبنا لقيد المهاجم، كما أن خروجه من العميد في هذا التوقيت يعد المستحيل بعينه".
مضيفًا "كيف بمدرب محترف أن يتحدث مع لاعب يرتبط بنادٍ لأربعة مواسم مقبلة ويطلب منه الانتقال إلى آخر منافس له".
وأوضحت الاقتصادية أن لوتشيسكو ورغم أنه يعي تمامًا صعوبة انتداب بريجوفيتش من جدة هذا الصيف، إلا أن نجاح الهلال في ضم أندريه كاريلو من بنفيكا شجعه للقيام بتلك الخطوة على أمل نجاحها.
يُذكر أن بريجوفيتش انضم للاتحاد قادمًا من باوك خلال سوق الانتقالات الشتوي الماضي، وقد أظهر نجاحًا ملفتًا في الموسم الماضي بإحرازه 11 هدفًا خلال 14 مباراة خاضها بقميص العميد.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up