burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

4 أسرار وراء "الرحيل المحتمل" لسالم الدوسري عن الهلال

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد - سعودي سبورت : لا يزال مستقبل الجناح الدولي سالم الدوسري، مع نادي الهلال، غامضًا حتى الآن، سواء بتجديد عقده والبقاء، أو الرحيل في الميركاتو الصيفي الحالي.
ووفقًا لآخر التقارير الصحفية، فإن الدوسري، أصبح خلال الساعات القليلة الماضية، أقرب للانتقال إلى النادي الأهلي، أكثر من التجديد للهلال، بعد تقديم عرض مغري يصل إلى 8 ملايين ريال كراتب سنوي.
ونستعرض 4 أسرار قد تدفع الدوسري، لخيانة ناديه الأصلي الهلال، والانتقال إلى الأهلي، في الموسم الجديد 2019-2020..
انتقام مؤجل:
في الصيف الماضي، طلب سالم الدوسري، من إدارة الهلال، السماح له باستكمال رحلته الاحترافية في أوروبا، بعد انتهاء إعارته لفياريال الإسباني.
ووقتها، رفضت إدارة الهلال، السماح برحيل الدوسري، وأجبرته على البقاء في صفوف الفريق الأول، في الموسم الماضي، على الرغم من أن عقده ينتهي في أغسطس 2019.
مركز محسوم:
الجناح الأيسر في النادي الأهلي، يبدو محجوزًا لسالم الدوسري، حيث لا يوجد من يشغل هذا المركز، سوى المخضرم سلمان المؤشر، والشاب عبدالرحمن غريب.
وبالتالي فإن الدوسري، قد يفضل الانتقال إلى الأهلي، على حساب العروض الأخرى المقدمة له، وخاصة من النصر والشباب، كما تردد في وسائل الإعلام.
 النجم الأوحد:
دائمًا ما يُعتبر المهاجم السوري عمر السومة، هو النجم الأوحد في النادي الأهلي، حيث لا يوجد من ينافسه على هذه المكانة سواء من المحليين أو الأجانب.
وانتقال الدوسري إلى الأهلي، سيجعله يصنف كالنجم المحلي الأوحد، واللاعب الأول في الفريق الأول لكرة القدم بجانب السومة، على عكس الهلال، الذي يوجد أكثر من نجم؛ كبفاتيمبي جوميز وسيباستيان جيوفينكو وكارلوس إدواردو، وحتى سابقًا الإماراتي عمر عبدالرحمن عموري، وسلمان الفرج، والذين يحظون بشعبية أكبر.
العرض المالي:
الهلال، قدم عرضًا ماليًا إلى سالم الدوسري، يقدر بـ5 ملايين ريال كراتب سنوي، لمدة 3 مواسم قادمة حتى 2022.
والعرض المالي، لم يلق ترحيب من الدوسري، الذي اشترط مبلغ 8 ملايين ريال، وفقًا لعدد من التقارير والإعلاميين، وهو الأمر الذي أعلن الأهلي استعداده لدفعه.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up