burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

مانشستر يونايتد ويوفنتوس يدرسان تبادلاً ثلاثياً كبيراً

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد - وكالات : يواصل يوفنتوس سعيه للتعاقد مع نجم مانشستر يونايتد روميلو لوكاكو حيث أظهر النادي الإيطالي رغبة واضحة بتعزيز خطه الأمامي خاصة مع اعتماد ماوريسيو ساري على كريستيانو رونالدو بمركز الجناح وبقاء مركز رأس الحربة متاحاً.
ويتنافس العديد من لاعبي يوفنتوس على اللعب بعمق الهجوم بمقدمتهم ماريو ماندجوكيتش وغونزالو هيغواين وباولو ديبالا لكن الإدارة لا تبدو مقتنعة بهذه الأسماء وتريد ضم أسماء أكثر نشاطاً وحيوية وتناسب أسلوب الفريق.
لوكاكو سافر لندن
الصحف الإنجليزية قالت أن لوكاكو سافر للندن من أجل لقاء مسؤولي يوفنتوس والبحث بإمكانية إتمام انتقاله لكن لا يبدو أن هذه الصفقة ستكون الوحيدة بين الطرفين بظل سعي مانشستر يونايتد لاستثمار الصفقة وفتح الباب لإتمام أهداف سولشاير بالسوق.
تبادل ثلاثي
وترى إدارة مانشستر أن الحصول على باولو ديبالا وماريو ماندجوكيتش سيكون مفيداً لمشروع الفريق ومؤخراً انتشرت أنباء عن نية الشياطين الحمر ضم المهاجم الأرجنتيني مقابل 70 مليون باوند كما أن ماندجوكيتش سيكون خياراً جيداً لتعويض الرحيل المرتقب للوكاكو.
وبحسب الصحف أيضاً فإن الناديين يدرسان إمكانية إحداث تبادل بحيث يحصل يوفنتوس على لوكاكو و10 ملايين جينيه استرليني مقابل التخلي عن ماندجوكيتش وديبالا لصالح مانشستر يونايتد حيث تبدو هذه الصفقة مرضية للطرفين لتحقيق أهدافهما بالسوق.

arrow up