burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

الاتفاق يحسم الصراع مع الهلال ويخطف مهاجم تولوز

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد_يوروسبورت: أكدت تقارير صحفية حسم إدارة نادي الاتفاق برئاسة خالد الدبل صفقة انتقال لاعب نادي تولوز الفرنسي والمنتخب الإيفواري، ماكس جراديل بعد منافسة شديدة مع نادي الهلال، حيث قدم الناديان عرضان رسميان للنادي الفرنسي المالك لعقد اللاعب.
وتشير المصادر التي أوضحت عبر تقارير صحفية إلى أن اللاعب الدولي البالغ من العمر 31 عاماً والمتوج مع منتخب كوت ديفوار ببطولة كأس الأمم الأفريقية عام 2015 سيرتدي قميص الاتفاق لمدة 3 مواسم مقبلة.
كان موقع "فووت ميركاتو" الفرنسي أبان أن المهاجم والجناح الإيفواري يتواجد على طاولة ناديي الهلال والاتفاق، بل إن الناديين قدما عروضاً رسمية للحصول على اللاعب.
وقال الموقع الفرنسي إن اللاعب الحالي لنادي تولوز الفرنسي والسابق بالدوري الإنكليزي يريد مغادرة ناديه خلال الميركاتو الصيفي الجاري، ولا يريد الانتقال إلى أندية الصين وقطر، إذ نصحه عديد اللاعبين باتخاذ هذه الخطوة.
وبحسب مصادر موقع "فووت ميركاتو" فإن اللاعب السابق لنادي سانت إيتيان الفرنسي يتواصل حالياً مع أندية بالمملكة العربية السعودية، بعد العرض الرسمي الأولي من نادي الاتفاق بالتعاقد معه لمدة عامين مع راتب يقدر بـ3 ملايين يورو في الموسم الواحد.
وقال الموقع الفرنسي أيضاً إن نادي تولوز وصله العرض من الاتفاق بـ4.5 مليون يورو.
وأكد الموقع أن نادي الهلال عرض التوقيع مع جراديل لمدة 3 سنوات مع راتب يصل إلى 2.8 مليون يورو، ولكن حالياً يقترب الاتفاق من الحصول على خدمات اللاعب باعتبار عرضه هو الأعلى من الناحية المادية للاعب والنادي الفرنسي. اللاعب الإيفواري تصل قيمته السوقية في الوقت الحالي لـ8 ملايين يورو، وسبق له تمثيل عديد الأندية بالدوري الإنكليزي وأيضاً الدوري الفرنسي، فلعب لأندية ليستر سيتي وبورنموث وليدز يونايتد، وفي فرنسا ارتدى قميص سانت إيتيان، وحالياً يلعب مع نادي تولوز.
وخلال الموسم الماضي لعب جراديل مع نادي تولوز 39 مباراة في الدوري الفرنسي وكأس فرنسا، سجل فيها 13 هدفاً بواقع 11 بالدوري وهدفين في الكأس، وصنع 10 أهداف في كلتا المسابقتين.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up