تعرف على موعد مباراة السعودية والكويت في بطولة غرب آسيا

تعرف على موعد مباراة السعودية والكويت في بطولة غرب آسيا

سبورت المرصد_المواطن:يستعد المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، لخوض أولى مبارياته غدًا الأحد في بطولة غرب آسيا 2019، والمُقامة حاليًّا في دولة العراق.
وستنطلق المباراة بين المنتخب السعودي وشقيقه الكويتي في تمام العاشرة والنصف مساءً بتوقيت المملكة على ملعب فرانسوا حريري في العراق.
أعلن حساب المنتخب السعودي الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عن قائمة الأخضر النهائية في بطولة غرب آسيا 2019.
وجاءت قائمة الأخضر كالتالي؛ في حراسة المرمى، مصطفى ملائكة، عبدالله الجدعاني وعبدالله الصالح، وفي الدفاع كل من؛ فواز اليامي، محمد العمري، وسام سويد، حسين الشويش، سامي الخيبري، حسان تمبكتي ومتعب المفرج.
وضمت القائمة أيضًا كلًّا من؛ حاتم بلال، محمد الفهيد، نايف هزازي، محمد المجحد، خالد كعبي، ربيع سفياني، علي النمر، عبدالكريم القحطاني، عبدالمحسن القحطاني ومنصور حمزي، ويقود الهجوم الثنائي عبدالفتاح آدم وحسن شراحيلي.
ويتواجد المنتخب السعودي الأول لكرة القدم في المجموعة الثانية بمنافسات بطولة غرب آسيا 2019، والتي تضم منتخبات البحرين، والأردن، والكويت.
وكشف الناقد الرياضي بندر الرزيحان عن المشكلة الرئيسية التي ستواجه الأخضر خلال مشاركته في بطولة غرب آسيا.
تحدّث بندر الرزيحان قائلًا: المنتخب السعودي سيواجه مشكلة اللياقة البدنية عندما يخوض بطولة غرب آسيا، لأننا في بداية الموسم ومخزون اللياقة عند معظم لاعبي الأخضر غير متواجد.
وأضاف الرزيحان: الشيء الوحيد المطمئن هو أن معظم الدوريات العربية متوقفة، كما أن مستويات الأخضر مع المنتخبات المشاركة متقاربة.
وكان الأخضر عانى من غموض الرؤية حول وضع جدول الإعداد لبطولة غرب آسيا في الفترة الأخيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

علق ب 200 حرف.. يمكنك التعليق بـ(350) حرف بالاشتراك في العضوية "الذهبية"