burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

5 ملايين يورو تقرّب محترف الدوري الفرنسي من السعودية

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد: يتوقع أن يوافق نادي ديجون، الصاعد حديثاً للدوري الفرنسي الدرجة الأولى "ليغ 1" على عرض كبير من أحد الأندية السعودية التي تريد الحصول على خدمات لاعب الفريق الأول، التونسي الدولي نعيم السليتي، بعد أن مضاعفة العرض الأول تقريباً.
وقالت تقارير صحفية أجنبية إن نادي الاتفاق رفع عرضه الأول الذي بلغ حينها 2.7 مليون يورو للحصول على الاستغناء الخاص بالسليتي، وأصبح العرض الجديد بـ5 ملايين يورو.
وتؤكد التقارير الفرنسية أن نادي ديجون يفكر جدياً في الموافقة على العرض الاتفاقي بعد التعاون الذي تم بين الناديين في صفقتي التونسي الآخر الظهير الأيسر أسامة الحدادي ولاعب الوسط المدافع سيدريك يامبيري وانتقالهما إلى النواخذة الميركاتو الصيفي الجاري.
يذكر أن السليتي قاد منتخب نسور قرطاج للصعود إلى المربع الذهبي ببطولة أفريقيا للأمم بعدما ساهم بشكل فعال في إقصاء منتخب مدغشقر، الحصان الأسود للبطولة، وسجل الهدف الثالث في فوز المنتخب التونسي بثلاثية نظيفة، لكن حصلت تونس على المركز الرابع.
وقالت صحيفة ليكيب الفرنسية في وقت سابق إن نادي ديجون استقبل عرضاً رسمياً من المملكة بقيمة 2.7 مليون يورو عبر نادي الاتفاق من أجل الحصول على خدمات التونسي وسط الملعب المهاجم صاحب الـ26 عاماً نعيم السليتي.
وخلال الموسم الماضي خاض مع ناديه الفرنسي 42 مباراة في كل البطولات سجل فيها 10 أهداف وصنع مثلها، أي أنه ساهم بشكل مباشر في 20 هدفاً، وإجمالاً لعب السليتي 193 مباراة في مسيرته الاحترافية التي مثل فيها العديد من الأندية الفرنسية سجل فيها 25 هدفاً وصنع 27 آخر.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up